جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مباراة الهلال وبوهانج اليوم على اي قناة ؟

يتلهف كل المشجعين السعوديين خاصة ومشجعي كرة القدم بشكل عام، مباراة الهلال اليوم ضد بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يهدف الهلال إلى تحقيق النصر خلال مباراة اليوم والتتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد وصل إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها نادي بوهانج الكوري، بعد الفوز على نادي النصر في المباراة المشتركة بينهم، وقد انتهت المباراة بنتيجة هدفين لصالح نادي الهلال مقابل هدف واحد.

من ناحية أخرى، تأهل فريق بوهانج على حساب فريق أولسان حامل لقب النسخة الأخيرة، كما يتوقع الجميع أن تكون مباراة اليوم قوية للغاية ومثيرة في ظل رغبة الفريقين في التتويج بلقب البطولة.

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز:

من المقرر أن تقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر من العام الجاري 2021 في نهائي دوري أبطال آسيا.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي في القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

تردد قنوات SSC التي ستبث نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2021:

القمر الصناعي عربسات:

• التردد للقناة: 12417.
• الاستقطاب للقناة: عمودي.
• معدل ترميز للقناة: 27500.
• معامل تصحيح الخطأ للقناة: 5/6.

كما ستقام المباراة في ملعب الملك فهد بالرياض وسط إقبال إعلامي جماهيري كبير، وستكون قناة SSC7 من أهم القنوات التي ستبث مباراة الهلال وبوهانج على القمر الصناعي عربسات.

وسيكون معلق المباراة هما المعلقين فهد العتيبي وعيسى الحربين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.