جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات ناروتو ؟

كم عدد حلقات ناروتو ؟ عنوان سلسلة المانجا اليابانية المكتملة التي كتبها ورسمها ماساشي كيشيموتو. تدور القصة حول النينجا المراهق ناروتو اوزوماكي، الذي وجد نفسه منبوذًا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي بداخله، لذلك وضع نصب عينيه الحصول على لقب الهوكاجي ، وهو اللقب الذي يُمنح لزعيم القرية وأقوى نينجا فيه،  لكسب احترام وتقدير الجميع.

تم نشر المانجا لأول مرة في اليابان عام 1999 من قبل شركة Shueisha Corporation في العدد الثالث والأربعين من مجلة Weekly Shonen Jump. تم اقتباسه بشكل أساسي من Comic One Shot بواسطة Kishimoto، والذي تم نشره في أغسطس 1997 في Akamaru Jump. حتى الآن، تم إصدار 70 مجلدًا من المانجا في اليابان، وسيكون المجلد 71 هو المجلد الأخير في سلسلة ناروتو هي واحدة من أفضل المسلسلات مبيعا في العالم. تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.

في أمريكا الشمالية، رخصت شركة Fez Media المانجا ونشرتها باللغة الإنجليزية في مجلة Shonen Jump، بالإضافة إلى بث حلقات أنيمي وأفلام ومعظم حلقات OVA. في الولايات المتحدة، ظهر المسلسل عدة مرات في قائمة كتاب USA Today، وفاز المجلد الحادي عشر بجائزة Quill في عام 2006. وأشاد محبو المسلسل بالتوازن بين القتال والكوميديا​​، فضلًا عن إعجابهم بالسمات المميزة لـ Naruto.

كم عدد حلقات ناروتو ؟

بعد ذلك، قام تلفزيون طوكيو واستوديوهات بييرو بتحويل المانجا إلى أنمي وتم بثه لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو في 3 أكتوبر 2002. صدر الجزء الأول من الأنمي باسم ناروتو ويتكون من 220 حلقة، والجزء الثاني منه جاء تحت اسم Naruto Shippuden والذي بدأ البث في 15 فبراير 2007 م، وبلغ عدد حلقاته 500 حلقة، بالإضافة إلى 9 أفلام من مسلسل Naruto وعدة حلقات OVA. كما تم إصدار أنواع أخرى من المنتجات المتعلقة بالسلسلة وتشمل الروايات القصيرة وألعاب الفيديو وبطاقات التداول.

مركز الزهرة يدبلج هذا الأنمي بالعربية. حيث تمت دبلجة أول 52 حلقة منه في الموسم الأول وتم عرضه على Space Power وSpacetoon في عام 2009 بالتزامن مع إطلاق بثه التجريبي. وعرضت القناة الموسم الثالث حتى الحلقة 130 وتوقفت بسبب الأزمة في سوريا التي اندلعت عام 2012، وهي حرب أهلية؛ كما توقفت دبلجة مسلسلات One Piece وSword of Fire والمسلسلات الأخرى التي عُرضت في ذلك الوقت، لكنه كان راضياً عن دبلجة المحقق كونان فقط بسبب شعبيته الكبيرة في عالم الأنمي في الدول العربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.