جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد ؟

كم عدد حلقات مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد ؟  ترصد الدراما الاجتماعية العربية قضايا التهريب بجميع أشكاله وعوالمه الخفية للانتقام والانتقام بين الأشقاء. كما أنها تثير قضايا اجتماعية وعاطفية أخرى ، وتجعل كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقيًا، حتى لو كانت القصة خيالية كما يقول الكاتب.

وأشار مؤلف العمل إلى الجهود التي بذلها لإبقاء المتفرج حريصاً على مشاهدة الأحداث دون ملل، قائلاً: “كلما شعرت أن البطل سوف يرتاح، كنت أراكم في الأزمات عليه حتى لا يستطيع الخروج من دائرة الأحداث أو حل العقدة”.

كم عدد حلقات مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد ؟

وأكد أن “الحلقة الخامسة عشر من المسلسل التي تنقلب فيها الأحداث رأسًا على عقب، سيشعر المشاهد أنها أمام شخصيات وأحداث جديدة تمامًا تتكاثر حتى الحلقة الأخيرة”.

عدد حلقات المسلسل 27

يواصل المخرج إيلي سعفان تصوير المسلسل بين بيروت وجبل لبنان ودمشق، موضحاً أن “التصوير يتم بأسلوب سينمائي، أعتمد فيه لغة بصرية جديدة تختلف عن أعمالي السابقة وما هو سائد على الشاشات”.

وأرجع سعفان مشاركته في المسلسل إلى أن “نص شحادات المحبوك بطريقة احترافية وتكوين الشخصيات وتسريع الأحداث، جذبني من الحلقة الأولى وحفزني واستفزّني لأحضّر جيداً وأعطي الورق حقّه“.

وشدد على ضرورة الاقتناع بالفكرة التي يعمل عليها سواء كانت دراما أو فيديو كليب أو فيلم قصير، قائلًا: “يجب أن أكون متحمسًا إلى أقصى حد، فأنا من الذين يستعدون جيدًا، قم بالبحث والجهد قبل البدء في التصوير لأبذل قصارى جهدي”

وقال مخرج مسلسل “شيتي بيروت” إنه يعتمد في هذا العمل على تفريغ طاقات ومشاعر جميع الممثلين، فضلًا عن المواقف التي تعيشها الشخصيات التي تتنوع بين العبثية والانتقام.

ولفت إلى أن إدارة الممثل من أجمل العناصر الفنية التي يحب التركيز عليها في عمله بشكل عام، خاصة في هذا المسلسل، حيث يجمع نخبة من الممثلين المحترفين الذين يتحملون مسؤولية كبيرة في إظهارهم. بطريقة جديدة وأداء مختلف تمامًا عما قدموه سابقًا، على حد قوله.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.