جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم باقي على موعد نزول الراتب بالسعودية ؟

يتساءل الموظفون عن الوقت المتبقي لتحصيل راتب هذا الشهر، حيث تحدد وزارة المالية السعودية موعد صرف رواتب الموظفين والمعلمين في موعد محدد كل شهر.

ولا يتغير موعد صرف الراتب إلا إذا تتطابق هذا التاريخ مع إجازة رسمية، أو الإجازة الأسبوعية وهي يومي الجمعة والسبت، وهو ما يحدث خلال عدة أشهر ولا يحدث في الأشهر الأخرى.

كم تبقى على راتب هذا الشهر:

ينتظر كل مدرس وموظف استلام راتبه الشهري، حتى يتمكن هو وأسرته من تلبية متطلباته واحتياجاته، وبالنسبة لشهر نوفمبر، من المقرر أن يتم دفع راتبه يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021، وهو ما يوافق 23 ربيع الأول 1443.

حيث يتم إيداع مبلغ الراتب في الحساب البنكي لكل موظف، وعند قرب تاريخ صرف الراتب، يسأل الموظف عن وجود الراتب في حسابه، إما عن طريق البطاقة مسبقة الدفع لديه، أو يسأل عنه من خلال طلبات البنك الذي يحضره.

وبمجرد نزول الراتب، يسمح للموظف بسحب المبلغ وإيصاله عن طريق البنك للموظف بصرفه، مع الحرص دائمًا على عدم تأخير رواتب الموظفين والمعلمين.

تاريخ دفع الأجور:

تُدفع الرواتب شهرياً اعتباراً من اليوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي، وتجدر الإشارة إلى أن وزارة المالية أعلنت عبر موقعها الرسمي عن صرف رواتب موظفي القطاع العام في مواعيدها.

بحيث لا صحة في أي خبر متداول عن تأخر الرواتب هذا الشهر، وهنا وجب التنبيه إلى ضرورة متابعة مصادر المعلومات الصحيحة، خاصة في ظل وجود العديد من المواقع المضللة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.