جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد يوميات بوليفارد المواهب مع بيسان اسماعيل

قامت الشابة السورية بيسان إسماعيل بالمشاركة في أحد برامج قناة mbc طمعاً في تحقيق المزيد من الشهرة والتألق، وفي تجربة هي الأولى من نوعها، بحيث ظهرت بيسان ضمن تجربة فنية رائعة.

حيث كانت بيسان من ضمن المشاركين في عرض مواهب جديد للمغنيين على شاشة mbc تحت اسم “بوليفارد المواهب”.

ونجحت بيسان إسماعيل بيسان في اجتياز اختبارات الأداء على شاشة mbc، حيث قامت بتأدية أغنية أما براوة في الحلقة الأولى من العرض.

كما يتم تصوير البرنامج في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الرياض، تحت رعاية مجموعة MBC والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ويساعد فريق البرنامج الذي يتضمن كبار مديري الأعمال، منهم: حسن طالب وحمدي بدر، على تنمية المواهب الاستثنائية وتحويلها إلى نجوم.

طالب وبدر سيساعدان المشاركين في إنتاج أغنياتهم الخاصة، والتي ستؤدى بعد ذلك في حفلة البوليفارد الموسيقية الحية.

كما تقوم قناة mbc4 ببث يوميات وكواليس البرنامج من خلال برنامج أطلقت عليه اسم “يوميات بوليفارد”، والذي من خلاله سيكون المشاهد أقرب للمشتركين.

بيسان إسماعيل:

ولدت بيسان إسماعيل في شهر مايو عام 2003 في سوريا، هاجرت إلى ألمانيا أثناء الأحداث التي حصلت في سوريا، وتقيم حاليًا في ميونيخ.

اشتهرت من خلال صوتها الجميل ومقاطع الفيديو القصيرة الكوميدية على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى وصل عدد متابعيها على قناتها على اليوتيوب إلى ثمانية ملايين مشترك.

كما قامت بيسان بتأدية العديد من الأغاني القديمة والحديثة بالعديد من اللهجات السورية والعراقية والخليجية بصوتها الخلاب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.