جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ارخص أسعار ايجار شاليهات في الساحل الشمالي

ارخص أسعار ايجار شاليهات في الساحل الشمالي حيث تحتل منطقة الساحل الشمالي موقع الصدارة في حركة بيع وإعادة بيع الواجهات السياحية والصيفية في مصر، بحسب ما رصدته بروبرتي فايندر المتخصصة في التسويق العقاري في السوق المصري.

مع نشاط حركة البناء والتعمير في العديد من الوجهات السياحية في مصر، مثل العين السخنة ومنطقة الجلالة ورأس سدر والغردقة وشرم الشيخ، إلا أن معظم العائلات المصرية لا تزال تفضل منطقة الساحل الشمالي لقضاء إجازتها الصيفية؛ وشهدت هذه المنطقة الساخرة مؤخرًا حركة بناء وإعادة إعمار كبيرة، مع افتتاح عشرات القرى والمشاريع الجديدة ، خاصة في منطقة سيدي عبد الرحمن وتلال العلمين ورأس الحكمة.

ارخص أسعار ايجار شاليهات في الساحل الشمالي اضغط هنا

السر يكمن في جاذبية الساحل الشمالي الذي يتميز بأجوائه اللطيفة ووفرة الترفيه والأماكن الخارجية في فصل الصيف، مع عبقرية المكان الواقعة غرب محافظة الإسكندرية، لكن معظم القرى السياحية تقع ضمن نطاق محافظة مرسى مطروح.

يمتد من الكيلو 21 طريق الإسكندرية مطروح مرورا بمدينة الحمام ثم منطقة العلمين ثم منطقة سيدى عبد الرحمن ثم منطقة الضبعة حيث يقع مشروع المفاعل النووى الجديد ثم مدينة فوكة. ثم منطقة رأس الحكمة ومدينة مرسى مطروح.

تبعد منطقة الساحل الشمالي عن القاهرة عن البوابات المجاورة للقرى الذكية، وحتى بداية قرى الساحل الشمالي بحوالي 250 كم  وحوالي 80 كم من نفس النقطة إلى قلب الإسكندرية.

سهلت حركة تطوير الطرق في السنوات الأخيرة رحلة السفر، وذلك بفضل إعادة تطوير طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. الطريق الساحلي الدولي وممر الضبعة الجديدة

إذا كنت تفكر بالتملك في منطقة الساحل الشمالي فلا يوجد أفضل من قائمة موقع “بروبرتي فايندر” المتخصص بالتسويق العقاري في السوق المصري لعرض أهم المشاريع التي يوجد بها شاليهات للبيع. الساحل الشمالي للتسليم الفوري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.