جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم موقع نتيجة الشهادة السودانية 2021 بإدخال رقم الجلوس

موقع نتيجة الشهادة السودانية 2021 حيث بدأ تلفزيون السودان بث مباشر مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة السودانية الثانوية 2021، اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021، يعلن فيه على شاشته لجميع الطلاب في جميع المحافظات والمدن السودانية.

أفادت وكالة الأنباء السودانية الرسمية “سونا”، أن مؤتمر إعلان نتائج الشهادة السودانية 2021 سيعقد في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، في قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من المسؤولين بالوزارة.

موقع نتيجة الشهادة السودانية 2021 اضغط هنا

تعتبر نتائج الامتحانات مرحلة مهمة للغاية في حياة الطلاب في السودان، حيث ينتظر أولياء الأمور بفارغ الصبر النتيجة، للاطمئنان على نتائج أبنائهم بعد أن تم تأجيلها عدة مرات من قبل وزارة التربية والتعليم في السودان. نتيجة لظروف عدة.

وكشفت وسائل الإعلام أنها تلقت دعوات رسمية من وكالة سونا وتلفزيون السودان. من أجل الحضور لتغطية وقائع إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة أو لالتقاط الإشارة التابعة لها.

وفي السياق ذاته، أفادت صفحات سودانية على فيسبوك أنها أعدت في الساعات الماضية لنقل المؤتمر الصحفي عبر منصاتها مجانًا، موضحة أن جودة البث عالية جدًا.

ودعت الوزارة الأهالي إلى عدم إطلاق النار خلال الاحتفال خلال المؤتمر بنتيجة استشهاد السودان. من أجل سلامة أبنائهم؛ حتى تستمر الفرحة حتى المرحلة الجامعية القادمة.

بدأت عملية تصحيح أوراق الشهادات في 16 أغسطس الجاري، بمشاركة 6000 مدرس من مختلف المحافظات والولايات السودانية في الشرق والغرب.

يشار إلى أن الشهادة الثانوية تعتبر مرحلة محورية في حياة الطلاب الذين يسعون للحصول على أعلى الدرجات من أجل اختيار التخصص المناسب لهم في الحياة الجامعية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.