جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي كامل على ايجي بست ماي سيما

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي كامل على ايجي بست ماي سيما حيث يقدم الفنان ماجد الكدواني عملاً جديدًا على منصة شاهد نت، والذي بدأ عرضه الأيام الماضية.

المسلسل يضم نخبة من النجوم منهم محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، طه دسوقي وغيرهم، لكن لماذا ننصح بمشاهدة هذا العمل؟ ها هي الأسباب.

يبحث العديد من المشاهدين حاليًا عن أفلام كوميدية تجمع أفراد العائلة معًا لمشاهدتها. إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن كوميديا ​​جديدة، فإليك مسلسل “موضوع عائلي”، حيث يحمل العمل الكثير من الضحك ويتضمن مجموعة مختارة من الكوميديين.

نظرا لضيق الوقت وكثرة المسؤوليات، يفضل بعض الجمهور مشاهدة الأعمال القصيرة أو الأفلام التي لا تستغرق وقتا طويلا. إذا كنت تبحث عن عمل قصير، فالمسلسل يحتوي على عشر حلقات فقط، ومدة كل حلقة حوالي ساعة، ويعرض 3 أيام في الأسبوع على منصة “شاهد”.

الفنان ماجد الكدواني يقدم أولى مسلسلاته عبر منصة الكترونية. على الرغم من وجود جرعة كبيرة من الكوميديا ​​في العمل، إلا أنها تدور أيضًا حول قضية إنسانية حيث يتعرف الأب على ابنته بعد سنوات عديدة، لذا فإن العمل يحمل مشاعر إنسانية وقضية اجتماعية تجعله يستحق المشاهدة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.