جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم eternals مترجم للممثلة انجلينا جولي على ايجي بست

يتطلع الكثير من المشاهدين العرب أينما كانوا إلى فيلم الأبدية”، بحيث من المقرر نزوله على مواقع الانترنت اليوم الأربعاء الموافق 11/10/2021، بحيث سيتمكن الجميع من مشاهدة فيلم Eternals مترجم للعربية وبجودة HD.

ويعتبر الفيلم من انتاج شركة مارفل، كما يترأس بطولة فيلم The Eternals الممثلة العالمية أنجلينا جولي، ويشاركها في التمثيل كوكبة من النجوم الكبار.

قصة فيلم الخالدين:

وتتمحور أحداث فيلم Eternals حول مجموعة من الأشخاص الخارقين الذين نزلوا إلى كوكب الأرض، منذ ما يقرب من 7000 عام، لمساعدة البشر كافة، في مواجهة الوحوش الخارقة والفتاكة والقضاء عليها.

سبب منع فيلم Eternals من دور العرض:

أشار متابعون إلى أن سبب منع فيلم “Eternals” من السينما، والذي كان من المفترض أن يعرض في الأيام القليلة المقبلة، هو كما عدم قبول القائمين عليه من شركة مارفل بحذف المشاهدة الفاضحة عن المثليين الجنسيين.

بحيث جاءت حملة ضد القائمين على الفيلم، من عدم مشاهدته بدور العرض طالما لم يقوموا بحذف مجموعة المشاهد الشاذة والفاضحة، ايماناً منهم بأنهم أصحاب قيم ومبادئ رافضين كل ما يناقضها ويدنسها.

ولا يقبلوا بأن يكونوا بلا ثقافة ولا هوية ولا عقيدة، وسوف يتمسكوا بمبادئهم وعقيدتهم الثابتة الى النهاية، حتى يتم حذف كل مشهد يرسخ مثل هذه العادات ويتقبلها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن فيلم الخالدين، نتمنى لكم قراءة ومشاهدة ممتعة، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.