جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم 365 مترجم على ايجي بست

ازداد البحث في الأيام القليلة الماضية عن فيلم 365 days، وهو فيلم درامي رومانسي بولندي، تم إصداره عام 2020، من إخراج باربرا بيوف وتوماس مينديز، وهو مبني على الرواية الأولى من ثلاثية بلانكا ليبسكا.

قصة الفيلم:

تدور أحداث قصة الفيلم عن رجل في وارسو يعيش في علاقة حب بلا مقابل مع آنا مديرة المبيعات، وتقع حبيبته أسيرة له، وهو رجل صقلي مهيمن، يسجنها ويمنحها 365 يومًا لتقع في حبه.

يعد الفيلم من بطولة ميشيل موروني الذي قام بتجسيد دور دون ، وماسيمو توريسيلي التي قامت بتجسيد دور آنا، وماريا سيكلوكا التي قامت بتجسيد دور لورا بيل.

بداية عرض الفيلم:

افتتح الفيلم بطريقة مسرحية بالبداية في بولندا في 7 فبراير في عام 2020، وعُرض لاحقًا على منصة Netflix، وقد حصد على اكتساحاً عالميًا منذ صدوره، وقيم مشاهدات عالية جداً تقدر بالملايين.

ولقد تم تصوير مشاهد الفيلم بشكل رئيسي في بولندا (وارسو وكراكوف ونيبوميس) وإيطاليا (سان ريمو).

كما تم إطلاق فيلم 365 يومًا في بولندا في 7 فبراير من العام الماضي 2020، وقد جمع 9 ملايين دولار كإيرادات أولية، بحيث لاقى اعجاب ملايين المشاهدين.

أما في المملكة المتحدة الأمريكية، كان للفيلم إصدارًا مسرحيًا محدودًا في 14 فبراير من العام الماضي 2020، فقد حقق 494181 دولارًا، وهذا كان قبل العرض الأول على منصة Netflix في شهر يونيو من عام 2020.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع من تحبون، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.