جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم بويكا وهو في السجن ايجي بست مترجم الجزء الاول مع الثاني

فيلم بويكا ايجي بست وهو في السجن هو فيلم فنون قتالية أمريكي لعام 2016 من إخراج تودور تشابكا نوف، وبطولة سكوت آدكنز وثيودورا دو هيفنيكوفا ومارتن فورد وإميليا دي فالكو وغيرهم.

يدور الفيلم حول المصارع (يوري بويكا)، حيث يلعب مباراة ويقتل خصمه على يديه في الحلبة، مع العلم أن حالة زوجة الملاكم المتوفى تتدهور وتوقعها في أزمة كبيرة، يقرر بويكا القتال مرة أخرى في سلسلة من مباريات الملاكمة بهدف مساعدة الأرملة على تحرير نفسها من وضعها السيئ.

فيلم بويكا وهو في السجن

مشاهد فيلم Buika 2021 الجديد على ايجي بست، وهو فيلم أمريكي لفنون الدفاع عن النفس لعام 2017 من إخراج إسحاق فلورنتين، وتأليف ديفيد وايت وتوني موشر مع قصة Boaz Davidson. .

فيلم Boyka الجزء الثاني في السجن، يوري بويكا هي الشخصية التي جسدها الفنان البريطاني سكوت آدكنز، الذي يعمل في نخبة كبيرة من أفلام الحركة.

ميزانية وايرادات فيلم بويكا

كلف فيلم بويكا ايجي بست ميزانية قدرها ثمانية ملايين دولار أمريكي وحقق أرباحا تقدر ب 11 مليون دولار أمريكي.

جورج “رجل الجليد” يزور الاتحاد الروسي لحضور سلسلة من مباريات الملاكمة ، في وقت لاحق تم تأطيره لحيازة الكوكايين وإرساله إلى السجن.

هناك، يكتشف سلسلة من معارك فنون القتال المختلطة الغير قانونية التي يهيمن عليها السجين يوري بويكا، ينظم مسؤولو السجون هذه المعارك ويقومون برهانات جانبية كبيرة لتحقيق مكاسب شخصية، وغالبا ما يكون ذلك على حساب المقاتلين.

وبمجرد دخوله، يقول مأمور تشامبرز ومستشاره القانوني إنه إذا قاتل يوري في الحلبة، فمن المحتمل أن يحصل على نداء عاجل وإطلاق سراح مبكر.

في البداية رفض، ولكن بعد قضاء بعض الوقت بالعمل البدني المهين في شبكة الصرف الصحي في السجن وتجربة وحشية الحراس مباشرة، وافق على مضض، يتم إنقاذه من كلا الشكلين من الإذلال من قبل سجين مشلول ، كروت (إيلي دنكر).

يتدرب كلا المقاتلين بقوة للمباراة، على الرغم من أن تشامبرز ما زال واثقا من خبرته في الملاكمة حيث يعد بويكا سلسلة من الركلات القاتلة والرميات ومجموعات القتال المصممة لإذلال خصمه في الحلبة.
ولكن قبل القتال، يجبر أصدقاء بويكا زميل جورج في الزنزانة، ستيفن، الذي يعمل كظهير أيمن له، على رفع مياهه بمهدئ خفيف خلال القتال.

فيلم بويكا ايجي بست

خلال القتال فوجئ تشامبرز إلى حد ما بهجمة بويكا ومجموعة متنوعة من الهجمات، لكنه تمكن من الصمود خلال الجولة الأولى من خلال الحفاظ على مسافة بينه وبين الهدوء والتعامل مع مجموعات اللكمات المؤلمة كلما أمكن ذلك.

في نهاية أول جولة في فيلم بويكا ايجي بست، ينزلق ستيفن الماء المخدر بأفواه الكاميرات ويأخذ بضع رشفات. خلال الجولة الثانية ، يبدأ بفقدان تركيزه ويبدأ في تلقي المزيد والمزيد من العقاب حتى يعطيه بويكا بركلة طائرة مدمرة. بعد القتال ، ستيفن يقوم بقتل نفسه بدافع الذنب.

بعد القتال، تشامبرز يواجه (بعد أن تعلم الحقيقة من كروت) بويكا ، معتقدا أنه كان مسؤولا عن تخديره هو والسجان ، للابتعاد عن الصفقة.

يخبره بويكا ببرود أنه لا يحتاج إلى المخدرات للفوز، وينكر السجان معرفته بالصفقة، وعند معرفة الحقيقة، يغضب بويكا، معتقدا أنه أول ممارس ل “الشكل النهائي للقتال” ويدعو تشامبرز بشكل أساسي إلى إعادة المباراة لضمان إطلاق سراحه، وهو يراهن على أنه قادراً على هزيمة بويكا من أجل الفوز بحريته، وبالرغم من أن المسؤولين يقدمون أيضا حافز نقدي كبير من أجل التأكد من أن تشامبرز يتدرب بجد.

أبطال الفيلم:

يشارك في الفيلم نخبة من أبرز نجوم السينما الأجنبية معظمهم شاركوا في فيلم ولد ملكا وهم ما يلي:

  • الفنان سكوت آدكنز.
  • الفنان ثيودورا دو هيفنيكوفا.
  • الفنان مارتن فورد
  • الفنانة إميليان دي فالكو

وصلنا الى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا فيها بشكل مفصل عن فيلم بويكا وكل التفاصيل المتعلقة به، انتظرونا في مقالات جديدة عبر موقعنا، حيث نسعى دوما لافادتكم بكل ما هو جديد وحصري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.