جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم بويكا 2021 الجديد على ايجي بست

مشاهدة فيلم بويكا 2021 الجديد على ايجي بست وهو فيلم أمريكي لفنون الدفاع عن النفس لعام 2017 من إخراج إسحاق فلورنتين، وكتبه ديفيد وايت وتوني موشر مع قصة بوعز ديفيدسون.

إنه تكملة لفيلم الملاكمة 2010 بلا منازع، حيث يعيد سكوت أدكنز دوره في دور يوري بويكا. تيم مان، الذي صمم الرقص لأدكنز في فلورنتين Ninja: Shadow of a Tear، يعمل كمصمم رقصات الفيلم.

في 22 سبتمبر 2016، عرض الفيلم لأول مرة في Fantastic Fest. تم شراء حقوق التوزيع من قبل شركة Universal Pictures Home Entertainment التي أصدرت الفيلم رسميًا تحت عنوان Boyka: Undisputed في 1 أغسطس 2017 على DVD وBlu-ray في الولايات المتحدة.

مشاهدة فيلم بويكا 2021 الجديد على ايجي بست

تدور أحداث الفيلم بعد عدة أشهر من أحداث الفيلم السابق. فنان الدفاع عن النفس يوري بويكا هو الآن رجل حر ولديه مدير اسمه كيريل. لا يزال يقاتل في مباريات تحت الأرض في كييف، أوكرانيا.

في إحدى المباريات، يقتل Boyka بطريق الخطأ خصمه فيكتور. يبدأ في الندم على ذلك ويفكر فيما يقاتل من أجله. بعد اكتشاف أن فيكتور لديها زوجة تُدعى ألم ، تطلب بويكا من كيريل أن يصنع جواز سفر مزورًا ويذهب إلى روسيا لمقابلة ألما.

في بلدة دروفني الروسية ، تكتشف بويكا أن ألما مدينة بالمال لرئيس جريمة يُدعى زوراب. تعيش ألما في مركز مجتمعي وتعمل نادلة في نادي زوراب للقتال تحت الأرض. يبحث زراب الآن عن فنان قتالي جيد للقتال في ناديه.

تريد Boyka مساعدة ألما في سداد ديونها، لذا فقد عقد صفقة مع زراب بأنه سيقاتل من أجله مقابل حرية ألما. يوافق زوراب ويقترح على بويكا القتال في ثلاث مباريات.

تدعو ألما بويكا إلى غرفة التدريب في المركز المجتمعي لتدريبه. بويكا يهزم بسهولة خصمه في المباراة الأولى. ثم يجب أن يقاتل شقيقين في المباراة الثانية ويهزمهم بالضربة القاضية المزدوجة. في المركز المجتمعي، تسأل Boyka ألما عن سبب عدم مغادرتها للبلدة. تجيب أنها لا تستطيع ترك الأطفال، وبدون هذا المركز يمكن أن يصبح الأطفال رجال عصابات أو أشرار.

في المباراة الثالثة، هزم بويكا إيجور كازمير ، نقيب زوراب. هو على وشك الرحيل ، لكن زراب أجبره على خوض مباراة أخرى لهزيمة بطله الحقيقي. يوافق بويكا على مضض. زوراب يقوم برشوة ضابط شرطة رفيع المستوى لإحضار كوشمر إلى ناديه. كوشمار هو فنان قتالي عملاق، غاضب ولا هوادة فيه. يعتقد زوراب أن بويكا لا تستطيع هزيمة كوشمار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.