جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2021 بث مباشر

مشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2021 بث مباشر حيث من المقرر أن يجتمع مجتمع كرة القدم في مسرح دو شاتليه في باريس الليلة، لحفل تتويج الفائز في كرة القدم للرجال والسيدات.

تم إغلاق باب التصويت للفائزين في 24 من الشهر الجاري، وسيتم الإعلان عن الفائزين الليلة الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش (23:00 بتوقيت مكة المكرمة).

وسباق التتويج بلقب أفضل لاعب في عام 2021 بين الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)، فيما تسربت أنباء أن الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) سيحتل المركز الثالث.

مشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2021 بث مباشر

وإذا فاز ميسي، ستكون هذه الكرة الذهبية السابعة له، مبتعدًا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو – بعيدًا جدًا عن المنافسة – الذي يمتلك حاليًا 5 كرات ذهبية.

اختارت مجلة France Football لأول مرة المرشحين الثلاثين للجائزة، تلاها تصويت 180 صحفيًا لاختيار 5 لاعبين من تلك المجموعة.

ثم يصوت 50 صحفيًا محترفًا لاختيار أفضل لاعب في العالم ، باستخدام نظام النقاط الذي يتكون من منح كل لاعب 6 أو 4 أو 3 أو 2 أو 1 نقطة.

كيف يفوز اللاعب بالكرة الذهبية؟

تغطي معايير الفوز بالكرة الذهبية مجموعة متنوعة من الأمور، وبالطبع تأخذ في الاعتبار أداء اللاعب طوال الموسم ، بالإضافة إلى إحصائيات مثل تسجيل الأهداف وصنعها، والأداء الجماعي للاعب وقيادته لفريقه.

كما تؤخذ الجوائز التي حصل عليها اللاعب في الاعتبار، وكذلك أهمية هذه الألقاب. قد يكون الفوز بـ “كوبا أمريكا” مع الأرجنتين لصالح ميسي هذا العام.

كما تؤخذ صورة اللاعب داخل الملعب وخارجه في الاعتبار. يمكن للفوز بالكرة الذهبية أن يغير حياة اللاعب، فهي مكافأة كبيرة للاعب من ناديه ، وعادة ما يتم تضمين هذه الفقرة في متغيرات عقد اللاعب النجم.


اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.