جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لوائح المقبولين في نتائج المنحة الجامعية 2021 بالمغرب

يتم البحث في الآونة الأخيرة على نتائج المنحة الجامعية 2021-2022 بالمغرب بكثرة، بحيث يبحث الجميع على لوائح المقبولين في نتائج المنحة الجامعية 2021 بالمغرب.

ويتم الحصول على لوائح المقبولين والاطلاع على النتائج الخاصة بها وتاريخ صرفها والمبلغ المقدر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمنحة الجامعية Resultats Bourse universitaire Minhaty .

للذهاب الى الموقع الخاص بالمنحة اضغط هنا.

بحيث يعقد العمال واللجان الخاصة اجتماعاتهم الأولية لنشر طلبات المنح الجامعية وتنظيم المرشحين حسب القانون الاجتماعي (الدخل السنوي يختلف حسب المناطق) وذلك في حدود المشاركة الممنوحة لهم المنح الدراسية حسب كل دولة.

نتائج المنحة الجامعية 2021-2022 بالمغرب:

وفقًا للوائح التي توصلت إليها اللجان الإقليمية، يتم وضع علامة على منح الطلاب الجدد على خط الترخيص، ويبدأ توزيعها بمجرد الانتهاء من إعداد البطاقات الإلكترونية لمنحة “منحتي” من قبل بنك البريد.

تنويه: من الممكن وجود بعض الاختلافات في الجدولة بين المؤسسات الجامعية ومعاهد التدريب حسب المتوفر من بطاقات المنحة الخاصة حسب وكالات بنك البريد المهتمة.

وبالتالي الإعلانات الداخلية في المؤسسات التي يكون الطالب فيها الدراسة الحالية يجب اتباعها لمعرفة آخر الأخبار الخاصة بكل طالب من طلاب المنحة.

تظهر نتائج وقوائم المستفيدين من المنح الدراسية أولاً، بدءًا من الوظائف التي قدم فيها المرشح طلبه عبر الإنترنت، متبوعًا بالعناوين الإقليمية وأخيرًا على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي لإجراء مراقبة المنح الدراسية.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم صرف منحة التعليم العالي في المغرب للشطر الأول يوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر من العام الجاري 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.