جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبارات عن ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بالسعودية

تهل علينا لهذا العام ذكرى البيعة السابعة، الأمر الذي يزيد من فرحتنا وسعادتنا، فها نحن نستقبل عام جديد بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

فلا يوجد مثيل لملكنا الحبيب سلمان بن عبد العزيز، الذي استطاع أن يقود بلادنا نحو القمم والمجد، وجعل من بلادنا جنة على الأرض.

عبارات جميلة عن البيعة السابعة:

  • تهنئة من القلب، خاصة وصادقة، أزفها لكل أبناء الشعب السعودي، الى أهلي وإخواني بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة لملكنا العزيز سلمان بن عبد العزيز، الذي مَنّ الله به علينا أن يقودنا نحو مستقبل مزدهر وواعد.
  • تحية اجلال واكبار لملك القلوب، سيدنا سلمان بن عبد العزيز، الذي عرف كيف يأسر قلوبنا بحبه، فتباركت جهودك المستمرة واهتمامك الدائم بأبناء شعبك.
  • اقرعوا الطبول وانشدوا أجمل الألحان في ذكرانا السابعة لتجديد البيعة لملكنا الحبيب سلمان بن عبد العزيز،  فلا شيء يطمئننا تجاه وطننا الحبيب سوى قيادة أسدنا المغوار الملك المهاب سلمان بن عبد العزيز.
  • عام آخر سعيد ومديد في ظل قيادة ملكنا الأسد المغوار سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ف كل عام ونحن بألف خير ونحن تحت ولايته وحكمه، أطال الله بعمره وأدام عليه صحته.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وحصلتم على ما تريدون من عبارات تهنئة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان في السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.