جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل wentworth على joootv

يبحث الكثيرين من محبي الدراما الأسترالية عن روابط لمشاهدة الموسم الأخير من Wentworth عبر محركات بحث جوجل، فقد ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة.

كما يتم مشاهدة مسلسل Wentworth على joootv، فقد عاد المسلسل بموسم آخر وأخير وهو الموسم التاسع، وسيكون على منصة Netflix في مناطق مختلفة من العالم.

وقد قامت منصة Netflix بتحديد التاريخ الحقيقي والمؤكد لصدور وبدء سلسلة حلقات الموسم التاسع من مسلسل Wentworth، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومناطق أخرى حول العالم.

ويعتبر الموسم الأخير من مسلسل Wentworth أسترالي المنشأ، وهو عبارة عن إعادة إنتاج لسلسلة الثمانينيات الوحشية The Prisoner.

الموسم الثامن من Wentworth:

لقد شهد الموسم الثامن من سلسلة Wentworth والذي يتم بثه الآن على منصة Netflix في غالبية دول العالم، زعيمًا جديدًا سيقوم بتولي زمام الأمور، ومن ضمن التغييرات الحاصلة في الموسم الثامن عودة بعض الشخصيات من المسلسل الأصلي في الثمانينيات.

وحالياً ومن الناحية الفنية، تعتبر آخر عشر حلقات من السلسلة، والتي تم بثها على قناة Fox Showcase في أستراليا في 24 أغسطس، هي الموسم الثاني من الجزء الثامن.

ولكن بالنظر إلى طول الموسم بأكمله، سنقوم بالإشارة الى الحلقات العشر الأخيرة من الموسم الثامن على أنه الموسم التاسع، فقط لجعل البحث عنه أسهل، وللتأكد من أننا رأينا الحدث ببعض الفهم والاتصال بين الأجزاء السابقة.

المناطق التي تعرض منصة Netflix فيها مسلسل Wentworth:

• هونغ كونغ.
• الهند.
• سنغافورة.
• الولايات المتحدة.
• كندا.
• كوريا الجنوبية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.