جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 30 الاخيرة على لاروزا ماي سيما

عُرض مساء الخميس، مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 30 الأخيرة على لاروزا ماي سيما، وذلك بعد أن تأخر عرضها عدة ساعات عن الموعد المقرر.

وفي الحلقة السابقة، سيطرت حالة من الحزن والتأثر لدى جمهور المسلسل الشهير “الهيبة جبل” بعد مقتل عبدو شاهين ضمن أحداث الحلقة 29 من المسلسل.

كما نشر بطل “الهيبة” النجم السوري تيم الحسن، عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بشاهين وسعيد سرحان بدور علي، على جبل مواجه للهيبة، وعلق قائلاً: “شاهين، يا عشرة السنين”.

وجاء مقتل عبدو شاهين في أحداث العمل بعدما ضحّى بنفسه من أجل عائلة شيخ الجبل، وتسبب ذلك في حالة حزن لدى جمهور الهيبة على وسائل التواصل.

وفي المشهد، رمى شاهين بجسده على انتحاري، في محاولة للتعويض عن الشعور بالذنب بسبب عدم قدرته على تحمّل كامل مسؤوليته تجاه الهيبة.

وودّع شاهين جمهور الأجزاء الخمسة من مسلسل “الهيبة”، من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقرام، وقال: “وداعاً شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر، شكراً لكل من دعم، ولكل جمهور الهيبة”.

وبعد الإنتهاء من عرض مسلسل “الهيبة” بأجزائه الخمسة، كان آخرها “الهيبة – جبل”، تداول رواد مواقع التواصل اسم الممثل السوري ​تيم حسن​، بشكل كبير.

وذلك بصفته بقي محافظاً على دوره كشخصية أساسية ضمن أحداث المسلسل، على عكس الأدوار الأخرى التي تغيرت مع كل جزء، حتى أن أحدهم تساءل عن مردود تيم من هذا العمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.