جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية جناب الماما كاملة عبر موقع ok

لا تزال ظاهرة أعمال اليوم الواحد للمنصات الرقمية مستمرة وتحظى بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، وآخرها كان مسرحية “جناب الماما”.

المسرحية كانت من إنتاج شركة “فروغي” للإنتاج الفني، وهو رابع تجربة لهم في عرض واحد بعد تجاربهم السابقة التي تمثلت في “يا ليلة ما تمت”، “بيت بوسند” و “هلوسة”.

ضيف الشرف طارق العلي:

تحدث النجم طارق العلي عن المسرحية حيث قال: “أشارك في المسرحية كضيف شرف، أما البطولة فهي للنجمة إلهام الفضالة إلى جانب العديد من النجوم الشباب”.

وأضاف قائلاً: “وإن شاء الله العمل سيحقق صدى حلو لدى الجمهور ويأخذ حقهم في المشاهدة، خاصة أن الفنانة إلهام الفضالة تعود على خشبة المسرح بعد فترة من الغياب، ودوري في العمل هو شقيقها، ويسعدني أن أشارك معها في هذه المسرحية.”

بطلة المسرحية الهام الفضالة:

قالت النجمة إلهام الفضالة: “مسرحية جناب الماما تجربة حلوة، وأول ما تحدثت إليّ صديقي وأختي الكاتبة مريم القلاف، وافقت مباشرة قبل قراءة النص، لأنني أعرف كم هي كاتبة ممتازة”.

وأضافت: “وعندما علمت أن من سيشارك معي في المسرحية كضيف شرف هو نجم وملك المسرح طارق العلي، الذي لا أقارن بين اسمه واسمي في المسرح لأن المسرح هو ملعبه، وأن يشارك معي في العمل كضيف شرف فهذا شرف لي”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.