جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم الجلوس التكميلي 2021 في الاردن

أصدرت الوزارة قرار بإلزام طلاب الثانوية العامة المسجلين للامتحان التكميلي 2021 ضرورة الحصول على أرقام مقاعدهم عبر الرابط الإلكتروني exams.moe.gov.jo والذي يبدأ الخميس.

كما قالت الوزارة في بيان صادر عنها: “من الضروري على المشترك الالتزام بإدخال الرقم الوطني الخاص به وتاريخ ميلاده، ليتمكن من الحصول على رقم مقعده واسم الغرفة التي سيقدم فيها الامتحان، وموقعه الجغرافي والتحقيقات التي سجلها في الطلب”.

رابط أرقام المقاعد التكميلية لطلبة الثانوية 2021:

صرحت الوزارة في بيان صحفي أمس أنه على المشتركين في الدورة التكميلية لامتحانات الثانوية العامة التحقق من المعلومات الموجودة على بطاقات الجلسات الإلكترونية الخاصة بهم وإعادة التحقق منها.

للذهاب الى موقع الوزارة الخاص بالمملكة الأردنية الهاشمية، للحصول على الرقم الخاص بك في نظام الثانوية التكميلية، اضغط هنا.

كما أشار محمد كنانة، مدير الامتحانات العامة بالوزارة، إلى أنه في حالة وجود أي خطأ في بياناتهم، يجب على المشتركين تقديم طلب لتصحيح الخطأ في الحقل المخصص لذلك في نفس الصفحة في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل 29 نوفمبر من العام الجاري 2021.

ووضح كنانة أن المشترك سوف يستلم بطاقة مقعد القاعة في اليوم الأول من الامتحان، لذا لا داعي لطباعتها على الورق.

وتجدر الإشارة إلى أن حوالي خمس وتسعون ألف شخص طلبوا المشاركة في الامتحان التكميلي لهذا العام 2021، لتحسين معدلاتهم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن رقم الجلوس التكميلي 2021 في الأردن، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.