جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج في نهائي ابطال اسيا

يتلهف اليوم الملايين من محبي الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر من العام الجاري 2021، انطلاق مباراة الهلال السعودي مع فريق بوهانج الكوري على الهواء مباشرة على قناة SSC.

ويبحث الجميع عن رابط للبث المباشر لمباراة الهلال ونادي بوهانج الكوري، ضمن فعاليات ختام مباريات دوري أبطال آسيا 2021، الذي من المفترض أن تقام كافة الجولات لتلك المباريات على استاد الملك فهد بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن حكم هذه المباراة المهمة وهو المسؤول عن الحكم الإماراتي الماهر محمد عبد الله حسن، ويساعده في التحكيم الحكمين المساعدين محمد الحمادي وحسن المهري، بالإضافة الى حكمين آخرين وهما عادل النقبي واحمد الرشيدي.

موعد مباراة فريق الهلال وفريق بوهانج:
صدر القرار بأن تُذاع الدقائق الأولى من المباراة بالرياض على استاد الملك فهد، في الأوقات التالية:

• الساعة 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش.
• الساعة السابعة عصراً بتوقيت السعودية.
• الساعة السادسة عصراً بتوقيت مصر.

كما تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي يهدف إلى تحقيق فوز مستحق في هذه المباراة بينه وبين منتخب بوهانج والفوز باللقب، حتى يصبح النادي العربي الأكثر احرازاً للقب دوري الأبطال، بحيث تصبح هذه المرة ان حصلت ان شاء الله المرة الرابعة للحصول على اللقب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.