جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط التقديم للعمل بالحصة في مسابقة وزارة التربية والتعليم بمصر

رابط التقديم للعمل بالحصة في مسابقة وزارة التربية والتعليم بمصر وشروط التعيين 2021/2022 حسب ما ورد على رابط بوابة egmoe org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم ووظائف التعليم  بنظام الحصة.

في ظل الاضطرابات التي شهدتها وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الارتباط باستمارة طلب العمل في الكوتا في المدارس، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن إجراءات التقدم لمعلمين لملء المناصب التدريسية في الحصة ليست إلكترونية، بل يشترط على الراغبين في التطوع للتدريس في الحصة تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لطلب العمل بنظام الحصة من خلال الدوائر التربوية في كل محافظة.

رابط التقديم للعمل بالحصة في مسابقة وزارة التربية والتعليم بمصر

مع كثرة الاستفسارات من المهتمين بوظائف التعليم 2021/2022 للعمل بالحصة في المدارس ومن يتطلعون إلى معرفة آخر الأخبار حول تعيين الكوتا ، قامت الوزارة بحل جميع الشائعات حول استمارة طلب PDF للعمل في الحصة.

وأكدت أن الطلب سيتم من خلال الأوراق التي سيقدمها جميع الراغبين في العمل بالحصة من خلال المديريات والأقسام التربوية المنتشرة على مستوى المحافظة.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للراغبين بالتدريس في الكوتا المدرسية 2021/2022، على أن يتم تقديم جميع الأوراق من خلال الأقسام في مديريات التربية والتعليم بعد توفير ميزانية مالية في المحافظات في على مستوى الجمهورية لسد الأزمة الحالية بشأن عجز المعلمين في المدارس. .

وأضافت الوزارة أن الوظائف التطوعية للعمل بنظام الحصة في المدارس 2021/2022 ستتم وفق التخصصات المطلوبة في كل مادة وحسب احتياجات المدارس في كل قسم من الأقسام التربوية على أن يتم إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية. سيتم إجراء المتقدمين قبل اكتمال القبول الرسمي.




اقرأ ايضاً
1 تعليق
  1. محمد محمد شهاب :

    التقديم للتوظيف في وزارة التربية و التعليم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.