جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 20211

بدأ المواطنون بالبحث عن أسمائهم في القسائم الجديدة، كما اتخذت السلطات الأردنية قراراً بدعم المواطنين من أجل مساعدة الشعب الأردني وتلبية جميع احتياجاته ومواجهة كافة الصعوبات المالية التي يتعرضون لها باستمرار.

قد بدأ صندوق الإغاثة الوطني في الأردن في صرف الدعم المالي للأسر الفقيرة والتي تستفيد من برنامج الدعم المالي المؤقت (تكافل 3)، وكذلك الدعم التكميلي (تكافل 1).

تصريحات الدكتور برق الدامور:

كما صرح القائم بأعمال مدير عام الصندوق، الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الدامور، إن صندوق الدولة قد حوّل مساعدات نقدية الى حوالي ست وتسعون ألف أسرة مستفيدة من البرنامجين حسابات بنكية ومحافظ إلكترونية.

للذهاب الى رابط استعلام الدعم عن برنامج تكافل 3، اضغط هنا.

وقد وضح المدير العام أن مجموع مقدار المساعدات النقدية المحولة إلى حسابات المواطنين يقدر بنحو تسع عشر مليون ونصف المليون دينار، وقد تم توزيعها على المستفيدين من برنامج تكافل 3 وتكافل 1.

وأشار إلى أن نقل الدفعة الثالثة من القائمة الأولى التي تم تضمينها في برنامج “الدعم النقدي المؤقت” (تكافل 3) لشهري أغسطس وسبتمبر.

وقد صرح الدامور أن هذا التحويل يشمل أيضا المجموعة الثالثة من المستفيدين من برنامج “الدعم التكميلي” (تكافل 1)، والذي يمتد لأشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وحول القائمة الإضافية لبرنامج “الدعم النقدي المؤقت” (تكافل 3)، أشار الدامور إلى أنه سيتم تحويل مخصصاته إلى 50.000 أسرة مستفيدة خلال أيام قليلة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 20211، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.