جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

جدول موعد مباريات منتخب مصر في كاس العرب 2021

جدول موعد مباريات منتخب مصر في كاس العرب 2021 حيث تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق بطولة الكأس التي ستقام في قطر بعد توقف دام 9 سنوات، حيث كانت النسخة الأخيرة في السعودية عام 2012.

ستكون كأس العرب بمثابة التحضير الأمثل للفرق المشاركة لمبارياتها الرسمية المقبلة. وبعد انتهائها مباشرة، سيستعد عرب القارة لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2022.

ليس هذا فقط، فجميع المنتخبات لم تنته بعد من تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستقام العام المقبل في قطر أيضًا. وفي آسيا ما زالت مباريات المرحلة الثالثة جارية فيما تنتظر إفريقيا المرحلة النهائية.

جدول موعد مباريات منتخب مصر في كاس العرب 2021

ولم تعلن المنتخبات العربية حتى الآن عن قوائم لاعبيها المشاركين في البطولة، لكن من المتوقع أن تقتصر المشاركة على اللاعبين الناشطين في الدوريات المحلية والعربية، مع صعوبة استدعاء المحترفين في الأندية الأوروبية لأنهم مشغولون بجهود مباريات الأندية هناك.

من جانبه كشف خالد النماء المتحدث باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن الكأس الجديدة صممت خصيصا لكأس العالم العربي التي يشارك فيها 16 فريقا عربيا. وقال إن اللجنة المنظمة بالتنسيق مع الفيفا قررت أنه ستكون هناك كأس جديدة تتأهل لهذا الحدث.

وأضاف النماء، أن نموذج كأس العرب مصنوع من الذهب الخالص، ويحتوي الكأس على خريطة للعالم العربي بها نقوش أبجدية مستوحاة بشكل خاص من تحفة إبراهيم طوقان “موطني” وتموجات تحاكي أساليب تجارة العرب.

وقال إن السلطات الصحية في قطر سمحت بملء سعة الملاعب، ويتوقع حضور جمهور كبير للمقابلات خاصة الديربي العربي الذي يبشر بمزيد من الإثارة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.