جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم رابط التسجيل للعمل في اسرائيل .. فقط لعمال غزة

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن رابط التسجيل للعمل في إسرائيل فقط لعمال غزة، وهنا نحن من موقعنا هذا سنقدم لكم رابط التسجيل في السطور القادمة.

قام وكيل وزارة العمل في قطاع غزة إيهاب الغصين بالإعلان اليوم الأحد الماضي عن موعد بدء تسجيل العمال الراغبين في العمل في إسرائيل.

فقد قال إيهاب الغصين في تصريح صحفي خاص إنه تم فتح التسجيل يوم الأحد المنصرم للعمال الذين يرغبون في العمل في الأراضي المحتلة.

كما أضاف الغصين قائلاً: “الوزارة تؤكد ان التسجيل للعمال في إسرائيل سيكون متاحاً الكترونياً من خلال البوابة الموحدة للمعاملات الحكومية”.

وخلال التصريح الخاص بالغصين أشار إلى أن فتح باب التسجيل للعمل في الداخل ما هو الا استمرار لجهود وزارة العمل الهادفة إلى خفض معدل البطالة المرتفع في قطاع غزة ودعم العمال.

للذهاب الى الرابط الخاص بالتسجيل في العمل في الداخل أراضي 48، اضغط هنا.

تنويه: سيكون التسجيل للعمل في الداخل الكتروني فقط عن طريق موقع الدخول الموحد الخاص بالحكومة، لا عن طريق الذهاب الى مكاتب العمل الخاصة بالحكومة.

الشروط الواجب توافرها في العمال التي ترغب العمل في الداخل:

  1. الزواج.
  2. العمر أكبر من 26 عام.
  3. امتلاك شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد 19 وعدم إصابته في الفترة الحالية.
  4. ألا يكون موظف أو يمتلك مصدر دخل ثابت.
  5. إفراغ السجل العدلي (يجب ألا يكون لدى مقدم الطلب حظر سفر قضائي).

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، نتمنى لكم الاستفادة والحصول على كافة المعلومات التي تبحثون عنها، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.