جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين على ايجي بست

البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين هو فيلم كوميدي مصري أنتج عام 2021، الفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار وبطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني.

كما يجب التنويه أن كريم ظهر كطفل في فيلم البعض يذهب الى المأذون مرتين عام 1978، وقد كان من إخراج والده محمد عبد العزيز.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

يقدم الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والمشاكل الزوجية التي يمر بها أي زوجان، من خلال قصة المذيع خالد ومشاكله الدائمة مع زوجته الخبيرة في العلاقات الزوجية ثريا التي لم تتفق معه في حياتها أبدًا.

والذي يشعل النار بينهما خلال أحداث الفيلم، بسبب خطأ غير مقصود يتم حذف أسماء جميع المتزوجين من النظام، فيطلق جميع المتزوجين ويجمع صديق خالد لجنة للمصالحة بين الجميع.

تطوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين هو ثاني فيلم يحدث فيه تعاون سينمائي بين الممثلين كريم عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني والمؤلف أيمن وتار، وهذا التعاون يحدث بعد فيلم نادي الرجال السري عام 2019.

كما تم تأجيل الفيلم من 22 مايو 2020 إلى 30 يوليو 2020، بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، ثم تأجل مرة أخرى إلى 7 يوليو 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.