جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم

يتزايد البحث في سوريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، عن نتائج امتحان البكالوريا للعام الجاري 2021 حسب الاسم الثلاثي، سواء للعلمي أو الأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

بحيث سيتم ظهور نتائج الامتحان الترشيحي لدورة 2022 رسميا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الإجابة لجميع الطلاب والتدقيق الجيد في درجات الطلاب.

بحيث يأخذ جميع الطلاب حقهم دون أي نقصان أو حتى زيادة غير مستحقة في معدلاتهم، قبل تحميل نتائج امتحان البكالوريا السورية 2021 على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت يوم الأحد الموافق 19 أيلول من العام الجاري 2021، بداية لقبول طلبات الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة في مختلف الفروع والأقسام للفصل الدراسي الحالي.

وتم تمديد التسجيل للطلبة الذين لم يتمكنوا من التقديم في الدورة الماضية لامتحانات الثانوية العامة، بصورة دراسة حرة لدورة 2022.

رابط نتائج السبر الترشيحي 2021:

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية في سوريا الذين اجتازوا امتحانات السبر 2021-2022 الحصول على نتيجة السبر الترشيحي والاطلاع على كشوفات العلامات الخاصة بهم بسهولة وإلكترونياً.

ويتم الحصول على الدرجات الكترونياً من خلال الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم السوري، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السوري الالكتروني.
  2. قم بكتابة اسمك الثلاثي بالكامل.
  3. قم بكتابة رقم الاكتتاب الخاص بك.
  4. قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.