جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد مسلسل الا انا الموسم الثاني على dmc دراما

تتزايد معدلات البحث على جوجل عن مواعيد مسلسل الا انا الموسم الثاني على dmc دراما الذي جذب أنظار شريحة كبيرة من المشاهدين الذين يحرصون باستمرار على متابعة حلقاته، حيث يتناول العديد من القضايا المهمة، والتي يتم عرضها بطريقة الذي يجذب انتباه الجميع مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصون على البحث عن إلا أنا الجزء الثاني.

مسلسل إلا أنا، دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة مقدمة في 10 حلقات، وتم عرض قصتين، قصة بيت العز وقصة بالورق والقلم، تناقش قضايا تهم المجتمع في عامة وقضايا المرأة بشكل خاص، من خلال القصص والأحداث الواقعية.

مواعيد مسلسل الا انا الموسم الثاني على dmc دراما

يبحث آلاف محبي الدراما العربية عن مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” حيث سيعرض حصريا على قنوات DMC في التواريخ التالية.

قناة DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً.

قناة دى ام سى دراما من السبت الى الرابعة فى 11 مساءا.

المسلسل دراما مستوحاهة من قصص حقيقية في المجتمع كل حكاية تعرض في 10 حلقات، ويناقش المسلسل قضية مهمة، وهي المشكلات التي تواجه الفتيات بعد الزواج في سياقين مختلفين، من خلال قصة علا التي تؤديها الممثلة هاجر أحمد، وقصة مريم التي تؤديها هنادي مهنا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.