جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو بطل مستر اولمبيا 2021

تم انطلاق المنافسات الخاصة ببطولة كمال الأجسام في يوم السابع من أكتوبر من العام الجاري 2021، ليتم تتويج مستر أولمبيا 2021.

من هو بطل مستر اولمبيا 2021:

ويتم تنظيم هذه البطولة من قبل الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وهي رياضة قوية جداً، وشهدت هذا العام انضمام أربعة لاعبين مصريين.

ومن أشهر الأبطال المصريين الأربعة، وأكثرهم قرباً من اللقب، هو اللاعب ممدوح السبيعي، الملقب ب البيج رامي.

وان شاء الله يحصل البيج رامي على اللقب، ليكن هذا لقبه الثاني للعام الجاري 2021، وهو ما يتطلع اليه كافة المصريين ويأملون به.

وسيتم اختتام هذه البطولة لكمال الأجسام للعام الجاري 2021 في فجر يوم الأحد العاشر من أكتوبر، وسوف يتم الإعلان عن بطل مستر أولمبيا 2021.

بطولة مستر أولمبيا 2021:

وقد أقيمت الجولة الأولى من بطولة كمال الأجسام للعام الجاري 2021 في التاسع من أكتوبر، في مدينة أورلاندو التي تقع بولاية فلوريدا.

وشارك في هذه الجولة أربعة لاعبين مصريين في كمال الأجسام، وأبرزهم في المشاركة كان اللاعب المصري العالمي ممدوح السبيعي الذي سبق له وقد قام بحصد لقب هذه البطولة.

فقد قدم اللاعب المصري بيج رامي أداء مشرف في الجولة الأولى، تمكن من خلال أداؤه خطف أنظار المعلقين وكذلك الجماهير كافة، الأمر الذي يجعله يقترب من الحصول على لقب البطولة للمرة الثانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.