جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل مدرسة اوكرانيا مترجم كامل من الحلقة 1 على ايجي بست

مسلسل مدرسة اوكرانيا مترجم كامل من الحلقة 1 على ايجي بست حيث تضمنت أحداثًا رومانسية، بالإضافة الى العديد من الأحداث الأخرى، سواء كانت اجتماعية أو عاطفية بالإضافة إلى إدراج العديد من المشاهد الكوميدية فيها.

جميع الحلقات اضغط هنــــا أو هنـــا

وقد ركزت الأحداث في حلقات المسلسل على تأثير العلاقات الرومانسية على حياة طلاب المدرسة، وكيف تؤثر هذه العلاقات على نفسية الطلاب، ويتضمن العديد من النصائح والتجارب المختلفة للطلاب.

قصة مسلسل مدرسة اوكرانيا

تدور أحداث سلسلة مسلسل مدرسة أوكرانيا حول مدرسة أوكرانية مختلطة، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب وسيم يدعى دانيال بشخصية ملفتة للنظر.

جعله شكله الوسيم تحت أنظار الفتيات، والجميع يعجب به، ومع ذلك فهو لم ينجذب لأحد، سوى الى طالبة واحدة وهي بطلة العرض تدعى نيكا.

حيث ان هذه الفتاة تتمتع بشخصية مميزة وجذابة وتحب دائما الضحك والابتسام، ومع مرور الأيام يجمع الثنائي بين قصة حب جميلة

ولكن والدة نيكا اعترضت على هذه القصة وأبت ألا تستمر، بسبب معرفتها عن ظروف الشاب النفسية، فقد خضع لعلاج نفسي نتيجة للاضطرابات العقلية التي كانت نتيجة انفصال والديه.

وغير معارضة والدة نيكا، فإن دانيال يواجه مؤامرة كبيرة، فقد علم أن صديقه يقع في حب صديقته نيكي، مما يأخذ الأحداث في مجرى آخر.

حازت سلسلة مدرسة أوكرانيا كما فيلم الهرم الرابع على إعجاب الجمهور العربي المهتم بمتابعة الأعمال الدرامية الأجنبية، حيث تضمنت أحداث هذا المسلسل واقع طلاب المدرسة وإظهار المشكلات التي يواجهها طلبة المدارس.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.