جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل على ايجي بست

في الأيام القليلة الماضية، كان عشاق الدراما الكورية يتابعون الأحداث الجارية في مسلسل فينتشنزو، على قناة دراما TvN، وكان من بطولة Song Joong-ki و Jeon Yeo-been.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنـــا

تدور أحداث المسلسل حول مستشار إيطالي يجد نفسه في وسط بيروقراطية فاسدة ويصبح حارسًا أهلياً، ومن خلال أحداث الحلقة السابقة ربما يكون فينتشنزو قد انتهى خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن النهاية تركت بعض الاحتمالات لولادة موسم الثاني.

نهاية الموسم:

تنتهي السلسلة بفرار Vincenzo (Song Joong-ki) إلى جزيرة بالقرب من مالطا، بعد الانتقام من رئيس مجموعة Babel ، ومع ذلك كان الذهب الذي كان يبحث عنه لا يزال مع Hong Cha-young (Jeon Yeo-been)، وهذا يترك الباب موارباً لعودته المحتملة إلى كوريا.

جعلت النهاية المفتوحة المشجعين والمتابعين وعشاق مسلسل رجل المافيا يتسولون لموسم ثانٍ، ومع ذلك، اعترف Song Joong-ki في مقابلة أجريت معه مؤخرًا بأنه غير متأكد مما إذا كان هناك موسم ثاني في الطريق أم لا.

وفي حديثه لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية سبورتس تشوسون، قال سونج جونج كي إنه لم تكن هناك محادثات بشأن موسم ثاني حتى هذه اللحظة.

وتابع قائلاً: إنه سعيد جداً من الأشخاص الذين طلبوا موسمًا ثانيًا، لكن من الناحية الواقعية لم يخرج أي خبر مؤكد حتى الآن، وأضاف أنه لا يوجد هناك أي مناقشات داخلية للموسم الثاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.