جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الأولى كاملة من برستيج حيث نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات “برومو” من أحداث مسلسل الهيبة، وشاهد العاملون في المسلسل مجموعة من الجمل لإغراء الجمهور بأحداث الجزء الخامس والأخير من العمل، والذي سيبدأ عرضه على منصة “شاهد” لعرضه على قناة mbc اليوم التالي.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنــــا

من الفيديوهات الترويجية للمسلسل بدا أنه سيكون مليئا بالحركة والأحداث المثيرة والمتصاعدة، وهو ما أكده المخرج سامر البرقاوي في مقابلة سابقة.

يشار إلى أن هذا الموسم سيشهد مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية “وديع”، وكذلك الفنانة اللبنانية “إيمي الصياح” بشخصية جديدة، بالإضافة إلى أبطال العمل الرئيسيين تيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، روزينا لازقاني، عبده شاهين، وكذلك عودة الفنانة اللبنانية هند خضرة تؤدي  دور شخصية “ريما” فيما يغيب الفنان أويس مخللاتي عن المسلسل.

يُعرض مسلسل “الهبة – جبل” على قناة MBC1، ابتداءً من يوم الاثنين 18 أكتوبر، من الأحد إلى الخميس، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وقبل 24 ساعة تعرض الحلقات على منصة “شاهد VIP”.

وقال المخرج سامر البرقاوي: “كان الرهان دائما على تقديم أجزاء تلبي تطلعات الجمهور، وقد أصررنا دائما على تقديم الجديد ، والموضوع ممكن طالما نتحدث عن سيرة بطل شعبي، والتي ننطلق منها في بناء هيكل درامي ورسم الشخصيات التي هي ولادة القصص “.

وأضاف: “الجزء الخامس كتب ليكون الأخير، نغلق مسار الشخصيات، ونتوج الأجزاء السابقة، والمشهد الأخير سيكون نهاية الأجزاء الخمسة وليس الجزء الخامس فقط”.

وختم “المناطق الجبلية التي صورناها ستكون مسرحا لأحداث مهمة وستحمل أسرارا ومفاجآت لأنها تشهد تحالفات بين مافيات المال والجماعات والتنظيمات المسلحة التي تتقاطع معها مصالحها”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.