جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زواج الأمير سليم في مسلسل جودا اكبر

نشرت منصات فنية مقطع فيديو من حفل زفاف زواج الأمير سليم في مسلسل جودا اكبر أكبر ملحمة درامية، وتحكي قصة الإمبراطور المسلم “جلال” وأميرة راجبوث “جودا” ودارت أحداثها في القرن السادس عشر وكان زواجهما سياسياً، ويركز المسلسل على علاقة حب جمعت بين الإمبراطور والأميرة.

وكيف تحول الكره بينهما إلى قصة حب جميلة، وبسببها تغير مصير الهند، وأيضاً تدور أحداث المسلسل حول كيفية نشوء الحروب وإقامة دولة المغول وإقامة العلاقة بين المغول وراجبوت في هذا الوقت وكيف تسير الأعمال في الممالك والمحاكم وتأثيرها على قصة الحب.

زواج الأمير سليم في مسلسل جودا اكبر

ورث الإمبراطور “جلال الدين محمد أكبر” وريث إمبراطورية المغول العرش بعد وفاة والده. وأصبح حاكما للإمبراطورية في سن الثالثة عشرة ونشأ كقاتل وابتعد عن التعليم مرة واحدة وإلى الأبد.

نشأته العسكرية على يد “بيرم خان” القائد الأعلى لوالده الراحل، وهو ذو شخصية قاسية، بلا قلب أو رحمة، ويفتخر بنفسه في كل شيء. كان السبب الوحيد وراء قيام جلال بتوسيع إمبراطورية المغول هو العيش على حساب الآخرين على حساب الحب والعواطف التي لم يعرف جلال شيئًا عنها.

بينما الأميرة هي “جودا باريمال” ابنة ملك راجبوت “رجا باريمال” وهو يحكم “مملكة عامر” وهي من أكثر الممالك ثراءً، وتتميز الأميرة بأنها لطيفة وتقدر العواطف. تحب الحرية لكل من حولها، كيف التقت جودا وجلال وكيف كان زواجهما وكيف تحول من الكراهية الى الحب؟

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.