جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل بربروس

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل بربروس الذي من المسلسلات التاريخية التركية الشهيرة التي تحكي القصة الحقيقية الكاملة لخير الدين بربروس. تلقت أحداث Barbarossa عددًا كبيرًا من المشاهدات، وأعجبت العديد من محبي المسلسلات التركية التاريخية.

بطل المسلسل التركي خير الدين بربروسةهو بطل مسلسل ارطغرل التاريخي، وهو المسلسل التركي الذي تصدرت دوائر البحث العالمية بعد إعلان الشركة المنتجة إطلاق مخرج مسلسل بربروس. Barbarossa، الذي سبق أن حقق نجاحًا ساحقًا في مسلسل Ertuğrul، واكتسب من خلاله شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

ويحكي مسلسل بربروس قصة البحار خير الدين بربروس وجهاده البحري في عهد السلطان سليم الأول، وهو يعتبر نقيب الباشا وقبطان البحر في الدولة العثمانية. من قام ببناء إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية ومن ضمن السيادة العثمانية على البحر الأبيض المتوسط.

كان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروسا شقيقه أروج بربروسا الذي استطاع السيطرة على جميع السواحل.

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل بربروس

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك طاقم عمل متميز يلعب دوره في المشاهد المختلفة لمسلسل خير الدين بربروس، حيث يضم المسلسل نخبة من الممثلين الذين برعوا في العديد من المحلات التجارية المختلفة لآخر مرة، لذا نبلغكم . أسماء أبرز أبطال مسلسل بربروس براذرز وطاقم العمل المتميز الذي يقوم على المشاركة في مثل هذه السلسلة على النحو التالي:

إنجين ألتان دوزياتان ودوره: عروج بربروسا
أولاش تونا أستيبة ودوره: خير الدين بربروسة
Tekin Dikingelar ودوره: إسحاق
غونر توبشو ودوره: إلياس
بهادير يني ehirlioğlu
بيلين عقل

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.