جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج اعتراض مكرمة الجيش 2021 في الاردن

يتواصل البحث في الأردن عن نتائج اعتراض مكرمة الجيش 2021 في الاردن  الذين تم قبولهم في الجامعات الحكومية الأردنية الرسمية للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

درست وزارة التربية والتعليم الأردنية جميع طلبات الاعتراض المقدمة من الطلاب والطالبات على مكرمة الجيش، حيث نشرت  نتائج الاعتراضات على طلاب العام الحالي. makruma.jaf.mil.jo أما بالنسبة للطلاب العاديين، فسيتم الإعلان عن نتائجهم في وقت لاحق.

نتائج اعتراض مكرمة الجيش 2021 في الاردن من هنا

أكدت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أنها درست بعناية جميع طلبات الاعتراض على مكرمة الجيش. التي تم تقديمها من قبل الطلاب، كما أخذت الوزارة كل وقتها لدراسة جميع الاعتراضات حتى لا يظلمها أي طالب قدم اعتراضًا.

يعيش جميع الطلاب حاليًا في حالة من التوتر والقلق الشديد لمعرفة كيفية استخراج نتائج الاعتراض على المكرمة والتي التي ظهرت في الساعات القليلة الماضية. ي

شار إلى أن العديد من الطلاب من أبناء منتسبي القوات المسلحة في دولة الأردن تقدموا بطلبات لمكرمة الجيش.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع الطلاب والطالبات من أبناء العمال والمتقاعدين في الجيش الأردن ، وكذلك الأجهزة الأمنية المختلفة، التقدم أيضًا،و بمجرد ظهور النتائج، يمكن لجميع الطلاب الاستفسار عنها من خلال الخطوات المذكورة أدناه بالتفصيل:

الوصول إلى موقع المكرمة الملكية السامية

أدخل الرقم القومي واضغط على بحث وستظهر النتيجة أمامك

في ظل التطور التكنولوجي وانتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق المملكة الأردنية. قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتنسيق مع الوحدة الموحدة للتنسيق والقبول بإنشاء منصات إلكترونية يمكن من خلالها الحصول على نتائج الطلاب بسهولة وإلكترونياً دون عناء التنقل خارج المنازل وحفاظاً على صحة وسلامة الطلاب. تم توفير الموقع الخاص بنتائج الاعتراض للعام الدراسي 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x