جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع القبول الجامعي ينشر نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا 2021 حسب رقم الاكتتاب

ضجت محركات البحث مثل Google في الساعات القليلة الأخيرة بعمليات البحث عن موعد ظهور نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا للعام الجاري 2021.

بحيث يترقب كافة طلاب شهادة البكالوريا بسوريا موعد ظهور نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا 2021 إلكترونيا عبر الموقع الجامعي بسوريا، فقد قامت وزارة التربية والتعليم العالي في سوريا بنشر رابط مباشر لإعلان نتائج المفاضلة العامة الثانية للعام الجاري 2021 بسوريا.

بحيث تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بصدور نتائج المفاضلة العامة بسوريا الثانية 2021-2022، من تصحيح وتدقيق وتعبئة النتائج في غرف الكونترول.

وطبعاً تمت كافة العمليات وفقاً للإجراءات الاحترازية في ظل انتشار جائحة كورونا، حرصاً من الوزارة على سلامة الطلاب منعا لتفشي الفيروس والفتك بأرواح الطلبة.

وانتهت حالة الترقب بين الطلبة بعد اصدار وزارة التربية والتعليم العالي في جمهورية سوريا يوم أمس الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021 نتائج مفاضلة البكالوريا العامة السورية للعام 2021 – 2022.

وكانت النتائج للطلبة السورين الذين نجحو في شهادة الثانوية من الفرع العلمي والأدبي بعد فترة من الانتظار وتفعيل الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني على شبكة الأنترنت.

خطوات الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة السورية الثانية للعام للدراسي 2021 – 2022:

• قم بالدخول على موقع القبول الجامعي من هنا.
• قم بكتابة رقم الاكتتاب الخاص بك أو الاسم بالكامل.
• قم باختيار المحافظة.
• قم باختيار الحرفة.
• قم بالنقر على كلمة اظهار النتيجة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x