جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

ينتاب الفضول عند قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي لمعرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان بموسمه الثالث، وجاء ذلك بعد الإعلان عن البرومو الخاص به.

ويعد المسلسل من أنجح المسلسلات التركية، فقد حقق نجاحًا واسعًا في جزئيه الماضيين الأول والثاني، في الوطن العربي، كما حصل على العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل مسلسل في تركيا لعام 2020.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث:

قامت وسائل إعلانية فنية في تركيا يوم الاثنين 4 سبتمبر 2021، بالإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان.

بحيث من المقرر عرض الحلقة الأولى من موسمه الثالث يوم الأربعاء المقبل، السادس من أكتوبر من العام الجاري 2021.

كما أوضحت قناة أي تي في atvالتركية أن مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث سوف يعرض عبر شاشاتها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا وليبيا.

كما سيتم عرضه بصورة مترجمة من خلال العديد من القنوات العربية، أبرزها قناة اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يروي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثل تامر يغيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة حين صدور مسلسلكم المفضل مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.