جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم ؟

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم ؟ حيث ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى مع ليفربول في نهاية هذا الأسبوع بمباراة ضد برايتون وهوم ألبيون، وإليك الطريقة التي نتوقع بها.

يرحب الريدز ببرايتون آند هوم ألبيون في آنفيلد نهاية هذا الأسبوع حيث يتطلعون للحصول على النقاط الثلاث إلى النورس. يورغن كلوب وليفربول يخوضان المباراة على أعلى مستوى ، لكن هل يمكن أن يفسد جراهام بوتر وبرايتون الحفلة؟

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم ؟

ليفربول، الذي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري ، يخرج من فوزين رائعين 5-0 أمام واتفورد ومنافسه مانشستر يونايتد. مدرب ليفربول يورغن كلوب لديه فريقه يلعب بعض أفضل كرة القدم في العالم.

مع حصول العديد من لاعبي التشكيلة الأساسية على قسط من الراحة ، خلال قرعة كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، يجب أن تكون البداية المعتادة الأحد عشر في حالة راحة جيدة لهذه المباراة.

بدأ برايتون موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل جيد للغاية ، مما جعله يحتل المركز الخامس في هذه المسابقة. لكن ، لم يفز برايتون بعد بمباراة في الدوري في شهر أكتوبر بتعادله مرتين مع أرسنال ونوريتش ، بينما تعرض لهزيمة هائلة أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنها نفس قصة الموسم الماضي لبرايتون حيث يكافحون من أجل العثور على هداف خالص ، وهو أحد أسباب تراجع مستواهم في الشهر الماضي من الموسم.

بالنسبة إلى الريدز، لا يمكن التغاضي عن هذه اللعبة. كان برايتون، في بعض الأحيان، خصماً قوياً للعب مع فرق الدوري الممتاز الأخرى. مع تقدم تشيلسي بنقطة واحدة فقط على ليفربول في الجدول، يحتاج ليفربول للحصول على النقاط الثلاث.

سجل ليفربول ثلاثة أهداف أو أكثر في جميع مباريات الدوري هذا الموسم ما عدا اثنتين، لذلك أرى أن هذا الاتجاه مستمر هنا، ويستعيد ليفربول جميع النقاط الثلاث.

مباراة ليفربول وبرايتون

يأتي برايتون إلى آنفيلد بدون دان بيرن ، لكن سيكون لديه الظهير المخادع طارق لامبتي؛ عاد لامبتي إلى الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وسيتسبب في مشاكل في الجانب الأيمن من برايتون.

بالنظر إلى سرعته ومباشرته، سيحتاج آندي روبرتسون إلى أن يكون على قيد الحياة في مواجهة التهديد، وسيكون من الرائع إذا لم يتعرض ظهير ليفربول الأيمن لأي ثغرات في التنظيم عندما يتعلق الأمر بخط التسلل في نهاية هذا الأسبوع.

يعود إيف بيسوما ، الذي يلعب دورًا محوريًا أيضًا في طريقة لعب برايتون، من غيابه الطويل بسبب مشكلة في الركبة، وسيتطلع إلى التسبب في مشاكل لليفربول.

بينما يأتي برايتون إلى مباراة يوم السبت بعد ثلاث تعادلات وخسارتين – الخروج من كأس الرابطة بركلات الترجيح مؤخرًا أمام ليستر سيتي – بدت النورس واعدة أكثر مما توحي نتائجهم.

سيتطلع برايتون إلى التسبب في مشاكل ليفربول، وسيحتاج الريدز إلى أن يكون منظمًا جيدًا ويقظًا للحصول على جميع النقاط الثلاث يوم السبت – بعد كل شيء، لن يكون من السهل كسر كل خصم في الدوري الإنجليزي الممتاز كما كان مانشستر يونايتد في آخر مرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.