جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو جعفر النابلسي الذي حضر زفافه الملك ؟

تم تداول خبر خطوبة الأميرة شرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، بحيث احتفلت الأميرة شيرين بعقد قرانها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية.

وقد تمت خطبة الأميرة شرين على جعفر النابلسي، الاسم الذي ضجت محركات البحث بعمليات البحث عنه، لمعرفة من هو وما هي بياناته الشخصية بصورة تفصيلية.

من هو جعفر النابلسي الذي حضر زفاف الملك ؟

لم يتم التعرف على سيرة الشاب جعفر النابلسي الى الآن، سوى أنه قد عقد قرانه على بنت مرعد بن رعد بن زيد وهي الأميرة شرين، وذلك في تمام يوم الجمعة الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن الأمير رعد بن زيد هو سليل العائلة الملكية الهاشمية في السابق لكل من العراق و سوريا.

وامتاز الحفل بحضور عبد الله الثاني العاهل الأردني، فقد كان من أبرز الحاضرين للحفل، بالإضافة الى وجود مجموعة من الشخصيات البارزة من الأميرات والأمراء.

خطوبة جعفر النابلسي والأميرة شيرين:

لقد كانت الخطوبة بين الأميرة شيرين والشاب جعفر النابلسي مدعاة للجدل نوعًا ما، عند الكثيرين من هم في المملكة الهاشمية الأردنية.

وقد تمت بالفعل الخطوبة مع ابنة مرعد بن رعد بن زيد بن الحسين الهاشمي الأمير الأردني، بحيث تم عقد حفل القران مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 المُستجد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x