جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل you الموسم الثالث على ايجي بست

مشاهدة مسلسل you الموسم الثالث على ايجي بست حيث كشفت شركة نتفليكس الأمريكية، أنها أطلقت الموسم الرابع من مسلسل You الشهير، والذي نال إعجاب الجماهير، وتصدر الترند أكثر من مرة، قبل ساعات من انطلاق الموسم الثالث، وكانت الشركة قد أعلنت. منذ بعض الوقت بدأ الجزء الثالث من المسلسل في 15 أكتوبر.

لمشاهدة المسلسل اضغط هنــــا

ونشر الموقع الرسمي لـ “نتفليكس”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو للمسلسل، وعلق على الفيديو: “مرحبًا، مسلسل أنت متجدد لموسم رابع، شاهده قريبا.” العمل الجديد، حيث لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

مشاهدة مسلسل you الموسم الثالث على ايجي بست

المسلسل الجزء الأول والثاني منه، صدر قبل عامين في 26 ديسمبر 2019، وانتهت أحداث الجزأين بانتقال جو جولدبيرج وصديقته لوف من مدينتهم، ليستقروا في مادري ليندا في شمال كاليفورنيا، وبدء حياة جديدة معًا.

تدور أحداث الموسم الثالث من المسلسل في 10 حلقات، وتصل مدة الحلقات إلى 45 دقيقة، وسيخبر الجزء الجديد من العمل عن جو جولدبرج بعد انتقاله للعيش مع صديقته الأخيرة إلى منطقة أخرى، ثم يعود مرة أخرى إلى عادته في استدراج الفتيات.

تستند إلى رواية You and Hidden Bodies لكارولين كيبنس، وبطولة بن بادجلي، وإليزابيث ليل، وأمبر تشايلدرز، ولوكا بادوفان، ونيكول كانغ، وتشارلي بارنيت، وزاك شيري، وإدوين براون، وإخراج ديفيد لانزنبرج.

يُذكر أن الفنان سكوت مايكل فوستر، الذي انضم مؤخرًا إلى الموسم الثالث من المسلسل، سوف يجسد دور رايان، مراسل محلي تغلب على تاريخ من الإدمان ولديه أسرار، بما في ذلك التحكم في السلوك الذي يحتفظ به لمن هم أقرب إلى هو وكل من يعترض طريقه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.