جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة السودان الجديد 2021 على القمر نايل سات

تردد قناة السودان الجديد 2021 على القمر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، Sudan TV هي قناة إخبارية سودانية تعرض جميع الأحداث والأخبار التي تحدث في دولة السودان على مدار الساعة، وتقدم العديد من البرامج المميزة التي يتبعها مجموعة كبيرة من السودانيين المهتمين بالشؤون السودانية.

تلفزيون السودان قناة فضائية تابعة للحكومة السودانية. انطلق بثها التجريبي عام 1962 من الاستوديو الإذاعي في مدينة أم درمان. وشمل البث ثلاث مدن فقط بولاية السودان. بدأ البث الرسمي لتلفزيون السودان في تشرين الثاني (نوفمبر) 1963، ثم بدأ البث على الأقمار الصناعية. صناعة في يونيو 1995.

يبث تلفزيون السودان عبر الأقمار الصناعية (نايل سات – عربسات – هوت بيرد) ويعرض محتواه التلفزيوني على مدار اليوم ، 24 ساعة في اليوم، مجانا وبدون تشفير. كما أنها تحظى بشعبية ولها نسبة مشاهدة كبيرة بين المشاهدين في السودان وبعض الدول في العالم العربي والأفريقي.

تردد قناة السودان الجديد 2021 على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12523 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12399 (H) 27500 – 2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sudan TV

تقدم قناة السودان التليفزيونية العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة التي تناقش كافة المجالات، حيث تهتم بالجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والصحية وكافة الجوانب التي تهم المواطن السوداني، وبالتالي فهي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وتعتبر من أهم المجالات. أهم القنوات في دولة السودان.

كما يبث تلفزيون السودان أمسيات ذات طابع سوداني مميز ، بالإضافة إلى مقاطع موسيقية وتلاوة شعرية والعديد من المقاطع الترفيهية والعروض للمواهب الجديدة. تلفزيون السودان لا يقتصر على ذلك فقط بل يعرض الأفلام والندوات الثقافية المختلفة.

كيفية استقبال تردد قناة السودان الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة Sudan TV بعد التغيير الأخير الذي أجرته إدارة القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر 4 وهوت بيرد لتحسين جودة الصوت والصورة وإرضاء رغبات المشاهدين. يمكنك اضافة تردد قناة السودان الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك باتباع التعليمات التالية: –

ضبط جهاز الريسيفر على تردد تلفزيون السودان سهل للغاية ، فهو لا يستغرق أكثر من خمس دقائق لإكماله ، والطريقة والخطوات لا تختلف كثيرا حسب نوع الريسيفر ، ولكنها متشابهة في معظم الأجهزة، ويتم ذلك. من خلال خمس خطوات وهي الدخول إلى الإعدادات، ثم التثبيت، ثم التثبيت اليدوي، ثم وضع البيانات الموضحة في الجدول والضغط على زر البحث.

يشار إلى أن تلفزيون السودان لا يقدم بث مباشر أونلاين على الإنترنت، وقد تم إيقاف الموقع الرسمي للقناة منذ فترة، ولا يوجد موقع رسمي آخر أو أي وسيلة تواصل مع القناة غير مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.