جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا 2021 – الدورة الثانية

بحث طلاب في سوريا، في الساعات الماضية، عن نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا 2021 الدورة الثانية عبر  موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy، لمعرفة النتائج.

بدأ تقديم طلبات الاعتراض على النتيجة بعد يوم من إعلان النتائج واستمر تقديم الطلبات لمدة 3 أيام متواصلة، وانتهت عملية مراجعة طلبات الاعتراض، ويبقى الإعلان عن ذلك من خلال الوزارة السورية.

نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا 2021 – الدورة الثانية

يمكن للطلاب بسهولة معرفة نتائج طلبات التظلم وإعادة مراجعة إجاباتهم في الامتحانات بمجرد ظهورها إلكترونيًا، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، باتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا.

من القائمة، انتقل إلى نتائج الاختبار.

من هناك ادخل على نتائج البكالوريا 2020-2021.

أثناء ظهور نتائج الاعتراض، اضغط عليها.

أدخل رقم اشتراك الطالب.

انقر فوق بحث لرؤية النتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المعلمين يواصلون مراجعة طلبات اعتراض الطلاب، وذلك خلال إجازة العيد والعطلة الرسمية، وذلك لإنجازها بشكل سريع ودقيق.

بعد متابعة من الاتحاد الوطني للطلاب السوريين، تعمم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الجامعات الخاصة ضرورة الالتزام بفرض رسوم على زملائها الطلاب الجدد والقدامى، وعدم تجاوز الحد الأقصى لعدد الساعات المعتمدة. أن الطالب يحق له التسجيل على أساس ربع سنوي.

كما تضمن التعميم السماح للطالب الذي تم قبوله في المقارنة الأولى ودفع الرسوم المطلوبة، كما هو مبين أعلاه، بالتقدم للمقارنة لملء الشواغر في نفس الجامعة وفي نفس العام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.