جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 20 مدبلج على قصة عشق

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 20 مدبلج على قصة عشق kardeşlerim من ATV، أخذ أنفاسك مع الحلقة العشرين التي تم بثها الليلة الماضية. كما تم إصدار المقطع الدعائي المرتقب بشدة الحلقة 21.

تروي أحداث المسلسل قصة مؤثرة للقلب لأربعة أشقاء تركوا بدون أم وأب عندما لم يتوقعوا ذلك على الإطلاق ، افتتح الموسم بحلقته العشرين.

سلسلة kardeşlerim، التي أنتجتها NGM وكتبها Gül Abus Semerci، اجتذبت ملايين الأشخاص على الشاشة بحلقتها الأخيرة، وتركت بصماتها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ #kardeşlerim.

كما تم إطلاق المقطع الدعائي المرتقب للحلقة الحادية والعشرين من المسلسل، بطولة سيليل نالتشاكان، أهو ياغتو، هاليت أوزغور ساري، كونيت ميتي، فاديك سيفين أتاسوي، سيمج سلجوق.

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 20 مدبلج على قصة عشق

في المقطع الدعائي الذي تم إطلاقه، شوهد أن دوروك أتاكول عاد إلى ما كان عليه في السابق، في حين أن كلمات عمر “تحطمت آمالنا”.

بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه، توصلت زوجة أختهم شينغول بالفعل إلى فكرة لتقييم الأموال.

بينما يستمر تولغا في إزعاج دوروك بحيله المخادعة في المدرسة، فإن حقيقة أن Aybike ستدرس مع Berk تزعج Oğulcan أكثر من غيرها. بينما تجتاح آسية ودوروك ألم الانفصال، جميلة مصممة على إيجاد أختها رغم كل شيء.

شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل kardeşlerim التي تتناول القصة المحزنة والمفجعة لأربعة أشقاء، مشكلتهم الوحيدة هي النضال من أجل الحياة.

يُعرض المسلسل التركي اخوتي kardeşlerim على شاشات ATV كل يوم سبت.

بينما ينتظر قادر بأمل اليوم الذي ستكشف فيه براءته خلف القضبان ويلتئم شمله مع أشقائه، يبذل الإخوة، المنتشرون في كل مكان، قصارى جهدهم لإخراج إخوانهم من السجن.

عندما يتعلم دوروك الحقيقة المرة عن والده عاكف، اهتزت حياته إلى حد كبير، واتخذت علاقته بآسية مسارًا لا رجوع فيه.

ممثلو مسلسل إخواني

بطولة سيليل نالتشاكان، هاليت أوزغور ساري، كونيت ميتي ، فاديك سيفين أتاسوي، أهو ياقتو، سيمج سلجوق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.