جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قائمة الناجحين في نتائج مناظرة البريد التونسي 2021

تم تداول العديد من الأخبار عن قائمة الناجحين في نتائج مناظرة البريد التونسي 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

كما أن هناك بعض الصفحات الإلكترونية أكدت على إعلان القائمة الأولية للمقبولين في مناظرة البريد التونسي، التي شارك فيها منذ فتح باب التسجيل آلاف الشباب.

ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم صدور أي قائمة رسمية بشأن المقبولين والناجحين في المناظرة التونسية للعام الجاري 2021، الأمر الذي يترقبه الجميع بشدة.

نتائج مناظرة البريد التونسي 2021:

ووفقاً لـ بلاغ مناظرة البريد التونسي للعام الجاري 2021، تم التصريح بأنه سيتم انتداب 308 عونا موزعين على كافة المحافظات التونسية.

علماً بأن البريد التونسي قد قام بفتح باب الترشح للمناظرة في يوم السادس والعشرين من شهر مارس الماضي، وقد تلقى حتى الآن 204342 مطلب ترشح.

بحيث كان آخر موعد للتسجيل في المناظرة يوم الرابع عشر من أبريل المنصرم.

وهذا هو سبب التأخر في اعلان النتائج، لما يتطلبه هذا العدد الهائل من المتقدمين مما تتطلب الكثير من الجهد من أجل تأمين القبول والفرز الذي يستغرق وقتاً طويلاً.

موقع نتائج مناظرة البريد التونسي 2021:

قام البريد التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر بيان هام للمترشحين كافة، في اليوم الأول من شهر سبتمبر الجاري.

نص البيان كالتالي: “يؤكد البريد التونسي حرصه التام على احترام كافة القوانين والإجراءات والترتيبات الجاري العمل بها، ومن خلال رابط موقع البريد التونسي على الإنترنت يُمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.