جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عروض طيران الخطوط السعودية في اليوم الوطني 91

يعتبر اليوم الوطني يوم من الأيام السعودية المميزة، والتي ينتظرها المواطنون من العام للعام، لما يحدث بها من احتفالات واجازات سعيدة.

ويبحث الجميع فيها عن العروض الخاصة بها من أجل الاستفادة منها والاستمتاع بها، ولكون هذا اليوم مميز قامت شركات الطيران السعودية بتقديم عروض مميزة يستطيع أن يستفيد منها جميع المواطنين والمقيمين هذا بداية من 23 سبتمبر 2021.

عروض اليوم الوطني 91 الخطوط الجوية السعودية:

جزر المالديف:

العرض الأول:
الإقامة بفندق تاج اكزوايكا أند سبا خمس نجوم في غرفة مزدوجة، ويحصل المواطن على هذا العرض للفرد الواحد بمبلغ 8315 ريال سعودي، مع تذكرة طيران تكون ذهاب وإياب.

مدة الإقامة بالفندق أربع ليالي، بجانب إمكانية استعمال قارب سريع من أجل التنقل، وبالنسبة إلى الوجبات في الفندق فهي الثلاث وجبات الرئيسية.

العرض الثاني:
الإقامة بفندق هريتانس آراه المقيم أنه خمس نجوم، وتكلفة هذا العرض هي 1918 ريال سعودي بالنسبة للفرد الواحد.

مدة الإقامة بالفندق أربع ليالي، والطيران سيكون ذهاب وإياب، والتنقل سيتم باستعمال القارب أو الطيران الداخلي، وبالنسبة إلى عدد الوجبات فيه ثلاث وجبات.

العرض الثالث:
الإقامة فيه في فندق اداران كلوب رنالهي ذو تقييم أربع نجوم، الغرف ستكون مزدوجة، كما أن تكلفة العرض للفرد الواحد هي 6492 السعودي.

ومشتملات العرض هي نفسها بالعروض السابقة، وكذلك الوجبات عددها ثلاث وجبات، وأيضاً التنقل سيكون باستعمال القارب وبشكل مجاني.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم عروض هذا العام لليوم الوطني السعودي 91، ونتمنى لكم جميعاً إجازة سعيدة، أنتم وعائلاتكم وأصدقائكم جميعاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.