جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: وفاة عز بن حجاب تتصدر حديث النشطاء

تصدر خبر وفاة عز بن حجاب مشهور السناب شات كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالمملكة العربية السعودية.

وكان الفضول حليف كافة متابعيه ومحبيه، حول فجاءة موته وعن السبب الذي أودى بحياته، حيث يتساءل النشطاء عن سبب وفاته الذي شكل صدمة كبيرة لهم.

ولكن تم نفي الخبر وتصحيحه، بحيث من توفوا هم والديه وأخيه في حادث سير مروع، رحمهم الله وأسكنهم فسيح جنانه.

شاهد: وفاة عز بن حجاب تتصدر حديث النشطاء

ومن أكثر المواقع التي ضجت بالخبر وبمشاركته هو موقع تويتر، بحيث غرد أحد النشطاء: “يا ساتر شقد الدنيا صغيره كنت اتابع سنابات عز بن حجاب حقت أمس وفجأة ادخل حساب واحد من اخوياه واحصل منزل عن وفاة اب وام واخ عز بن حجاب انفجعت قسم بالله الله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر عز واخوانه”.

كما غرد ناشط آخر: “يا اخوان تعرفون عز بن حجاب مشهور في السناب اليوم توفو امه وابوه واخوه في حادث يمين بالله فُجعت وانا ملي دخل الله يكون في عونه هو واخوانه ويصبرهم ويرحم موتاهم وموتى المسلمين وربي الدنيا صغيره مره في لحظه يتغير كل شيء الله يرحمهم ويصبر أهلهم يا رب”.

ويعد عز بن حجاب من أبرز مشاهير السناب شات في السعودية، حيث يحظى بمتابعة كبيرة بين الناس في السعودية والوطن العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما زاد عدد متابعيه بكثرة في الفترة الأخيرة، نتيجة لتعاطف الكثيرين معه بوفاة أمه وأبيه وشقيقه في حادث سير مروع.

يحمل عز بن حجاب الجنسية السعودية، فقد ولد ونشأ في مدينة الرياض، كما يتمتع بسمعة طيبة وسيرة عطرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يبلغ عدد متابعيه على موقع تويتر مؤخرًا حوالي 23200 متابع، بينما تجاوز عدد متابعيه على موقع انستغرام المليون متابع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.