جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: عرس ناجي القاق على لمى المعايطة في الأردن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها بزفاف اليوتيوبر ناجي القاق على لمى المعايطة، فقد كان حفل زفاف أسطوري غاية في الجمال والروعة.

فقد احتفل الثنائي الأردني ناجي القاق ولمى المعايطة يوم السبت الماضي الموافق5 سبتمبر 2021 بزفافهم الرائع، في ظل حضور كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

من هو ناجي القاق؟

شاب أردني من أصل فلسطيني، يقوم بتقديم محتوى ترفيهي على وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصة يوتيوب، ويبلغ عدد متابعيه الى حوالي 3 مليون على اليوتيوب، وأكثر من 2 مليون على انستغرام.

من هي لمى المعايطة؟

كثر الفضول والحديث عن لمى المعايطة بعد الزفاف، حول شخصيتها وعمرها وعملها وكل شيء يخصها، وقد تبين أن لمى المعايطة نشمية أردنية، وهي مؤسسة مبادرة (لمه أمل) لدعم مصابي السرطان والتكفل بهم.

كما اشتهرت لمى من خلال ظهورها على وسائل الإعلام وقنوات التلفاز، فقد قامت بعدة لقاءات تلفزيونية لصالح عدد من القنوات الفضائية، بعد نجاحها في التغلب على مرض السرطان الذي أصابها مرتين.

كم هو عمر ناجي القاق ولمى المعايطة؟

ومن بعد انتشار الزفاف الأسطوري، الذي حضره مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا، منهم أحمد أبو الرب ولورنس المنسي ووسام قطب، شهدت محركات البحث ضغطاً شديداً حول عمر ناجي القاق.

ويبلغ ناجي القاق من العمر 29 عام، أما عن عمر لمى المعايطة، فهي لا تزال في العقد الثاني من العمر.
بحيث مصادر إلكترونية أكدت أنها من مواليد سنة 1991 ميلاديًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.