جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 عبر بوابة الازهر الالكترونية

ينتظر الكثيرون رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 عبر بوابة الازهر الالكترونية المقرر الإعلان عنها اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، بعد موافقة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف ، بحسب ما أعلنه مصدر مسؤول بالأزهر الشريف، على موعد إعلان نتيجة ثانوية الأزهر الشريف.

وأكد أنه يمكن للطلاب الحصول على نتائج ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم المقعد عبر بوابة الأزهر.

وقطاع معاهد الأزهر المذكور طريقة إدخال رابط نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 برقم الجلوس عبر عدة خطوات أولها دخول بوابة الأزهر. ثم قطاع معاهد الأزهر ثم الدخول إلى رابط نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 اضغط هنا.

تقدم أكثر من 52 ألف طالب وطالبة في المرحلة الثانية من الثانوية الأزهرية في 369 لجنة على مستوى الدولة ، وسيتم توفير رابط نتائج ثانوية الأزهر الدور الثاني 2021 والحصول عليها بالاسم ورقم المقعد.

أصدرت غرفة العمليات المركزية لامتحانات الأزهر تقريراً حول امتحانات الجولة الثانية لمدرسة الأزهر الثانوية 2021، مؤكدة أنها في حالة استقرار وانتظام دون رصد الشكاوى المتعلقة بصعوبة الامتحانات أو عدم ملاءمتها في الوقت المحدد.

وقد تم تصنيفها من السهل إلى الصعب حسب المواصفات الفنية لورقة الامتحان، كما تم التأكيد على توفر أدوات التعقيم والتطهير في جميع اللجان، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وستكون نتائج الجولة الثانية من ثانوية الأزهر 2021 متاحة للطلاب بمجرد اعتمادها من قبل وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني.

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 للدور الثان ، من خلال الرابط الخاص بنتيجة ثانوية الأزهر 2021، والتي يمكنك من خلالها الاستفسار عن نتيجة ثانوية الأزهر مع رقم الجلوس لـ كل طالب.

تمت عملية التصحيح والمراجعة وفق تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا في جميع أماكن التصحيح، حفاظاً على المعلمين من انتقال العدوى ، مع توفير كافة الوسائل المريحة التي ساعدت المصححين على إنهاء أعمالهم في المواعيد المحددة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.