جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الممثل صالح اوقروت بالجزائر

ضجت مواق التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بوفاة الفنان القدير صالح أوقروت، وحالة من الحزن سادت بين محبيه.

ولكن طمأن الفنان القدير صالح أوقروت محبيه عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك بأنه بخير، وكتب رداً على انتشار شائعة وفاته قائلاً: ” أنا بخير الحمد لله شكرا على سؤالكم أحبتي والله يهدي ما خلق”.

حقيقة وفاة الممثل صالح اوقروت بالجزائر:

كما دعت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة إلى تجنب تداول أنباء من شأنها أذية الآخرين دون التحقق من صحتها، مشيرة إلى أن الإشاعات التي تطال أوقروت في كل مرة هي اشاعات مؤذية له ولعائلته ولجميع محبيه.

وقالت وزيرة الثقافة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “تواصلتُ مع عائلة الفنان القدير صالح أوڨروت، الذي يواصل حصص علاجه بكثير من الصّبر، وبابتسامته المعهودة، نحن ننتظر عودته معافى، ننتظره بيننا فنانا وإنسانا، وليس بيدنا غير الدّعاء له ليجد الشّفاء من اللّه”.

صالح أقروت ورحلته العلاجية:

يذكر أن الفنان صالح أوقروت يعاني من مرض السرطان، وبدأ رحلة علاجه من فترة ليست بطويلة، ووضح الفنان تفاصيل رحلته العلاجية، حيث صرح أنه أخذ الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي.

وأنه مستمر في رحلته العلاجية بفضل دعم جمهوريه ودعائهم، وأضاف أن المرحلة متعبة وصعبة وتحتاج للكثير من الصبر والتوكل على الله عز وجل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.