جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اليمن تعلن نتائج الثانوية العامة 2021 في عدن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج الثانوية العامة 2021 في عدن، اليوم الأربعاء 1.9.2021 وذلك بعد أن أكمل جميع الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الشهر الماضي.

ننشر روابط استخراج نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن بعد الانتهاء من التصحيح والتدقيق والمراجعة والرقابة على الدرجات وترسل قوائم النتائج النهائية للوزير مباشرة لاعتمادها.

نتائج الثانوية العامة 2021 في عدن

وأوضحت الوزارة أن جميع كتب الامتحانات قيد التصحيح خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن جميع المعلمين يبذلون قصارى جهدهم لاستكمال نتائج الطلاب في اليمن للمرحلة الثانوية.

من خلال الخطوات التالية يمكن التعرف على النتيجة.

الدخول من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من هنــا

نتائج امتحانات الثانوية العامة اليمنية.

أضف رقم المقعد.

اختيار القسم العلمي والأدبي.

عرض النتائج.

وتعتبر نتائج الثانوية العامة في اليمن مرحلة فاصلة في حياة جميع الطلاب، ومن خلالها سينتقلون إلى المرحلة الجامعية، وكل هذا يتوقف على إعلان نتائج الجولة الأولى عبر موقع الويب الخاص بالبرنامج في وزارة التربية والتعليم اليمنية.

جدير بالذكر أن الوزارة سعت إلى استكمال العملية التعليمية لكافة المراحل المختلفة في ظل انتشار جائحة كورونا الذي أدى إلى تعطل الدراسات والمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء البلاد، وكذلك مواجهة اليمن مع الحروب الأهلية. قد تعيق استمرار عمليات التصحيح في الوقت الحاضر.

أكد محمد حسين الدباء، مدير عام الإعلام التربوي، أن صباح اليوم الأربعاء، هو موعد إعلان نتائج المرحلة الثانوية في اليمن 2021.

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات استخراج نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن من خلال رقم المقعد أو الاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية المرفق أعلاه.

وأضاف حسين الدباء، أنه يمكن للجميع الحصول على نتائج الثانوية العامة 2021 في اليمن من خلال حفظ الرقم 738108111 في واتس آب، وتسجيل رقم الجلوس وستظهر النتيجة لك مباشرة في واتساب على جهازك.

وأكد أن هذه الميزة الجديدة للتعرف على نتائج العام الدراسي الثانوي 2021 اليمن برقم المقعد جاءت ضمن الإضافات الجديدة والنظام الجديد لعمل وزارة التربية والتعليم اليمنية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.