جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التسجيل عن بعد بالمدارس الاعدادية وكذلك الابتدائية 22021 2022 بتونس

تزايد البحث في هذه الفترة عبر محرك بحث Google عن كيفية التسجيل عن بعد في المدارس الاعدادية والابتدائية وحتى الثانوية في الجمهورية التونسية.

التسجيل عن بعد بالمدارس الاعدادية وكذلك الابتدائية 22021 2022 بتونس:

ويتم ذلك عبر الموقع الخاص بالتسجيل عن بعد inscription education tn 2021، بعد ان أصدرت وزارة التربية والتعليم رابطاً للتسجيل الالكتروني للتلاميذ للعام الدراسي الجديد 2021.

للذهاب الى الرابط من هنا.

بحيث يمكن للطلبة التسجيل في مدارسهم عن بعد دون الحاجة لتكبد عناء الخروج من المنازل والذهاب للمدارس خاصة في ظل انتشر فيروس كورونا في مختلف انحاء الدولة التونسية.

وبدأت مرحلة التسجيل عن بعد في المدارس الإعدادية والتعليم الثانوي في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء الموافق لـ الخامس والعشرون من أغسطس الجاري إلى غاية 20 سبتمبر 2021.

كما أكد وزير التربية والتعليم التونسي فتحي السالوطي أن الدراسة لن تكون بنظام التفويج الواحد كما انه يجب على جميع الطلبة والمعلمين التلقيح واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 والنجاح بالدخول المدرسي للعام الجديد.

التسجيل عن بعد 2022/2021:

أسست وزارة التربية التونسية موقعا وزارياً للتسجيل الإلكتروني عن بعد للطلبة للعام الدراسي الجديد 2022/2021.

وبذلك يصبح باستطاعة كافة طلاب المدارس الاعدادية والابتدائية وحتى الثانوية في دولة تونس التسجيل فيه بكل سهولة ويسر وبشكل الكتروني.

ومن خلاله أيضاً يمكن لجميع الطلبة وذويهم الحصول على نتائج الطلاب والاطلاع على كل ما هو جديد في المنظومة التعليمية.

ويمكن لأولياء الأمور البقاء على تواصل واطلاع على ملاحظات ودرجات أبنائهم وكذلك التواصل مع المدرسين ومعرفة آخر مستجدات الدراسة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.