جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاردن: رابط موقع نتائج الشامل 2021

تشهد الأردن استمرار البحث عن رابط موقع نتائج الشامل 2021 امتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الصيفية، بعد أن أكد عبد الله سرور الزعبي، المكلف برئاسة اللجنة العليا للامتحانات في جامعة البلقاء التطبيقية، أن موعد إعلان النتائج سيكون صباح الأحد الموافق 5 سبتمبر من خلال مؤتمر صحافي.

رابط موقع نتائج الشامل 2021 اضغط هنــا

وسيعقد المؤتمر في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، في مدينة السلط، في المركز الخاص بالجامعة.

يذكر أن أكثر من اثني عشر ألفًا وتسعمائة واثنان وثمانين طالبًا قد اجتازوا الدراسة من طلبة الدبلومات الفنية لهذا العام 2021. وهي موزعة على أكثر من تسعة وأربعين جامعة وكلية تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية.

ومن خلال الموقع الإخباري “جورتن نيوز” سنتعرف على الرابط المخصص لاستخراج نتائج الامتحان الشامل 2021 بكل سهولة وإلكترونياً دون عناء التنقل خارج المنزل والذهاب للجامعات والكليات من أجل الاطلاع على النتيجة.

من بين الموضوعات التي عرفت عمليات البحث الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل في الآونة الأخيرة موعد صدور نتائج الدورة الصيفية لعام 2021 في الأردن والتي ستعلن عنها جامعة البلقاء التطبيقية في الساعات القليلة عبر الموقع الإلكتروني.

تعمل لجان الامتحانات وكافة الكادر الإداري في جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن على استكمال كافة إجراءات إعلان نتائج الدورة الصيفية 2021 في الموعد المحدد مسبقًا.

ومن خلال الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، هناك توقعات بارتفاع معدلات النجاح بسبب التسهيلات التي تقدمها الجامعة الأردنية بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدراسة في الموسم الأكاديمي الحالي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.